أحمد الفيشاوي يعلن زواجه بهذه الطريقة الغريبة!

بالرغم من عدم إعلانه عن زواجه، واكتفائه بالإعلان عن خطوبته في أحد البرامج الفضائية، شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستقرام»، بصورة لإحدى الفتيات وعلّق عليها قائلاً: «زوجتي»؛ ليعلن من خلالها زواجه من هذه الفتاة.

جمهور الفيشاوي تفاعل مع الصورة التي نشرها، وحرصوا على تهنئته، وتساءل الكثيرون منهم عن سبب عدم إعلانه الزواج من هذه الفتاة، ولجوئه لهذه الطريقة الغريبة في الكشف عن دخوله القفص الذهبي، ورد بعض متابعيه على هذا التساؤل؛ بأن الزواج حرية شخصية، ومن حق أي شخص ألا يعلن عن أخباره الشخصية.

اقرئي أيضًا : وفاة ممثل مصري بالسكتة القلبية.. الجيران اكتشفوا الجثة بعد يومين!

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي كان فيلم «شيخ جاكسون»، الذي شارك فيه إلى جانب أحمد مالك وماجد الكدواني ومحمود البزاوي، ومن إخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف مع السيناريست عمر خالد، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت طرحه بدور العرض.

كما ينتظر الفيشاوي عرض فيلم «122»، والذي سيشارك من خلاله كضيف شرف مع الفنان طارق لطفي، وفيلم «عيار ناري» مع الفنانة روبي ومحمد ممدوح، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي.

اقرئي أيضًا : الفنان سامح حسين يتعرض لصدمة كبيرة.. هل يعتزل بسببها السينما؟

وقد وقّع الفيشاوي منذ أيام على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان «السيدة»، تدور أحداثه داخل منطقة السيدة زينب، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الشباب، يتم اختيارهم حاليًا في ظل تكتم شركة الإنتاج عن التفاصيل.

أضف تعليقا