وفاة ممثل مصري بالسكتة القلبية.. الجيران اكتشفوا الجثة بعد يومين!

توفي الفنان المصري الشاب مصطفى العلي بالسكتة القلبية في منزله منذ يومين، ولم يكتشف جيرانه وفاته إلا مساء أمس السبت عن طريق المصادفة.

ونعى عدد كبير من الفنانين الشباب زميلهم الراحل بمجرد علمهم بالخبر، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت إنجي خطاب: «مصطفى العلي مات من يومين وهو نائم في بيته لوحده، ولم يشعر به أحد، ولم يعرفوا أنه مات سوى اليوم؛ عندما شموا رائحة من شقته، وظلوا يطرقون بابه إلى أنه كسروه فوجدوه ميتًا وحده دون أن يشعر به أحد. أنا مصدومة ومذهولة، شاب مثل الورد وكان محترمًا وكل من عرفه أحبه، وحلمه كان أن يصبح نجمًا».

اقرئي أيضًا : أحمد الفيشاوي يعلن زواجه بهذه الطريقة الغريبة!
 

فيما نشر الفنان عمرو عبد العزيز نعيًا لزميله، قال فيه: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. صديقي العزيز الفنان مصطفى العلي في ذمه الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم جميعًا قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة».

من جانبها، نشرت الفنانة كارولين عزمي بعض التفاصيل عن الوفاة من خلال منشور لها عبر «فيس بوك» قالت فيه: «مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده ومحدش حس بيه ولا عرف غير النهارده لما شموا ريحة طالعة من شقته ويخبطوا مبيردش، كسروا الباب لاقوه ميت لوحده ومحدش حس بيه، يا رب على الوجع أنا مصدومة ومذهولة».

وتابعت بقولها: «شاب زي الورد وكان محترم وكل حد عرفه حبه كان حلمه يبقى نجم، الله يرحمك يا مصطفى ويجعل مثواك الجنة، ملعون أبو دي دنيا ولا تسوى بكل اللي فيها، اسألوا على بعض.. في ثانية الموت ممكن ياخد حد منكم وتندموا ألف مرة إنكم مكلمتهوش، حقك عليا يا مصطفى بقالي مدة مكلمتكش، حقك عليا يا صاحبي ربنا يرحمك يا رب اللهم أغثنا من الموت على غفلة يا رب وارحم موتانا.. آمين».

اقرئي أيضًا : أحمد الفيشاوي يعلن زواجه بهذه الطريقة الغريبة!

يذكر أن مصطفى العلي بدأ مشواره الفني منذ عدة سنوات، بالمشاركة بأدوار صغيرة في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسل «الحكر» مع فتحي عبد الوهاب والمخرج أحمد صقر، ومسلسل «الإكسلانس» مع الفنان أحمد عز، ومسلسل «شمس» مع ليلى علوي، كما شارك غادة عبد الرازق في مسلسل «السيدة الأولى».

وكانت آخر أعماله الفنية مشاركته بدور «شرف» في مسلسل «البارون» للفنان عمرو عبدالجليل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب