أحمد الفيشاوي يعترف بحبه لـ شيرين رضا ويؤكد: رفضت الزواج بي

اعترف الممثل المصري أحمد الفيشاوي في حلقة أمس من برنامج "أنا وأنا" على فضائية ONE، للإعلامية سمر يسري أنه يرغب بالزواج من الفنانة هيفاء وهبي، رغم أنه يعشق الفنانة شيرين رضا، التي قال إنها رفضت الزواج منه لأنها لا تبادله المشاعر.

 

اقرئي أيضًا: طليقة أحمد الفيشاوي تهدده بعدم رؤيه ابنته إن لم يدفع لها هذا المبلغ الضخم شهريًا

 

وقال أحمد خلال الحلقة إنّه تزوّج 4 مرات، وإنّه مثل والده الممثل فاروق الفيشاوي متعدد العلاقات النسائية، مؤكداً أن والده تفوّق عليه.

الفيشاوي كان قد التقى بشيرين للمرة الأولى فنيًّا عام 2014 في فيلم "خارج الخدمة"، من تأليف عمر سامي، وإخراج محمود كامل، وإنتاج الفيشاوي نفسه عبر شركته الخاصة "Crystal Dog".

وقد انطلقت أخبار قصة الغرام عبر الحساب الشخصيّ للفيشاوي في الفيس بوك، عندما نشر صورة له مع  شيرين رضا، أثناء تأديتهمارقصة رومانسيّة، وعلّق عليها قائلًا : أنا دائمًا في حالة حب معها، ولم يوضح الفيشاوي أنّ الصورة من ضمن أحداث فيلم "خارج الخدمة"، قبل أن يضطر إلى التوضيح أن شيرين مجرد زميلة في رد على الشائعات التي انتشرت يومها.

 

اقرئي أيضًا:  بسبب ابنته الموجودة في لندن أحمد الفيشاوي أمام القضاء

 

وبالعودة إلى حلقة الأمس، فقد قال الفيشاوي لسمر "شيرين رضا رفضت الزواج مني لأنها لا تحبني ولا تريد الزواج مني، وأنا أحبها جدا ويبدو أنه حب من طرف واحد.".

تابع: صداقتنا وطيدة جدا، وأنا أحبها جدا، واحترمها وأقدر موهبتها التي أثقلتها في السنوات الأخيرة لتصبح من أهم الممثلات في الوطن العربي اليوم".

 

أضف تعليقا