الكحل الأزرق لظلال للعينين بأسلوب عصريّ

بعيداً عن الماكياج الكلاسيكيّ الذي يقتصر على الظلال الداكنة الكحليّة، البنّية والسوداء، ندعوكِ هذا الصيف لاعتماد الأزرق بمختلف تدرّجاته، اللّون الذي يتلاءم مع أجواء هذا الفصل.

أفكار عصريّة ومميّزة لتجمّلي بها عينيكِ باللّون الأزرق بأسلوب مدوّنات الجمال حول العالم، نجمات هوليوود وعارضات كبرى دور الأزياء العالميّة، تتيح لكِ فرصاً متنوّعة لتستلهمي منها أسلوباً جديداً لتجميل عينيكِ.

الأزرق الألكتريكي

 


 

ديبيكا بادكون

 

لوّني عينيكِ بظلال داكنة من اللّون الأزرق وبرّاقة مع سحبها إلى الخارج ونحو الأعلى باتّجاه الحاجبين لماكياج بارز يليق بأوقات السهرة. ولإطلالة دراميّة مرّري القلم الأزرق داخل العيون على خطّ منبت الرموش السفليّ أو ادمجيه مع خطوط أخرى ملوّنة، كالأبيض والأسود.

الأزرق السماويّ

لإشراقة ونعومة إضافيّة على ماكياج البشرة، قومي بتوزيع ظلال باللّون الأزرق السماوي على كامل الجفن المتحرّك والثابت أو الجفنين المتحرّكين العلويّ والسفليّ. إطلالة رومانسيّة تليق بالنهار.


الآيلاينر بالأزرق الداكن

 


 

 

خطوط عصريّة ومبتكرة تزيّن خطّي الرموش من الأعلى والأسفل، كذلك خطوط هندسيّة تحدّد الجفون المتحرّكة وتمتدّ مسحوبة إلى الخارج بأسلوب مبتكر. اعتمديها مع بشرة برونزيّة وشفاه منمّقة بالغلوس الشفّاف ليكون التركيز على الخطوط حول العينين.

اطّلعي على ألبوم الصور وواكبي من خلاله رسومات عصريّة لمكياج ناعم وسموكي لإطلالات استثنائيّة مشرقة تليق بنشاطاتكِ الرسميّة وغير الرسميّة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج