فساتين ألين وطفة و4 أسرار تبرز بها القامة الممشوقة

تتبع ألين وطفة بعض الحيل لتظهر قوامها الممشوق الرشيق من خلال إنتقاء فساتينها بموديلات معينة نرصدها لكِ في 18 صورة جمعناها من إنستقرام المذيعة اللبنانية الشهيرة، لتستوحي منها.

1- تربعت الفساتين ذي الشقوق الطويلة على عرش الموضة، وهى صيحة تساعد في إبراز طول القامة، لذا أختارتها ألين وطفة لتكون رفيقتها في أكثر من مناسبة، فأعجبتنا الاطلالات التي ظهرت بها بتوقيع ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وميرنا جوهري Mirna Jawhari.

 


 

ألين وطفة بجمبسوت من Alexandre Vauthier

 

2- الفساتين القصيرة بخلاف أنها تظهر مرتديتها بعمر أصغر بنفح إطلالتها بالكثير من المرح، هى أيضا تمنحها مزيد من الطول، وهو أمر تدركه الاعلامية اللبنانية، وقد أطلت بموديلات فريدة، فأعجبنا الفستان الدانتيل المنفوش الذي أعتمدته في إحدى جلسات التصوير، كذلك الفستان المحبوك بالورود الحمراء.

3- تلجأ خبيرة الموضة الشهيرة إلى الفساتين ذي الخصر العالي والتي تأتي بقصات هدلة على القوام لتخفي بها المناطق الممتلئة من قوامها ولتمنحها طول أكبر، أجملها حمل توقيع ماركات مثل إيلي صعب Elie Saab ودولتشي فارفالا Dolce Farfalla.

 

 


 

ألين وطفة بفستان أسود من Dolce Farfalla

 

4- تفضل ألين وطفة إعتماد الفساتين بياقة V Neck لتزيد من طول رقبتها والقسم العلوي من قوامها، فتألقت في إحدى إطلالاتها بموديل مكسر من توقيع مواطنها اللبناني إيلي صعب Elie Saab وتميز بالطبعات التي تغطيه بالكامل.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات