فساتين إليسا... الأكثر جرأة

على الرغم من أنّ إليسا تحاول تجديد إطلالتها باستمرار، إلا أنّها غالباً ما تعود إلى اللوك الذي تحبّه. وفي آخر حضور لها في دبي، في احتفال الموضة الذي أقامته "فوغ"، أطلّت المغنّية بفستان أعادنا بالذاكرة إلى أولى إطلالاتها.

 

ما الذي يميّز فساتين إليسا؟

لا تخبّأ اليسا عشقها للفساتين الطويلة مع الفتحة على الجانبين، بل تبرز ذلك الى العلن وذلك من خلال اطلالاتها. كما تفضل المغنية أن تكون تلك الاثواب خالية من الاكمام، مع حزام فضي أو ذهبي، وذلك حسب لون الفستان. وفي اخر اطلالة لها في دبي في السهرة التي اقامتها "فوغ" اختارت الفنانة ثوباً اسود من لمسة المصمم تصميم فيليب بلين. تلك القطعة التي ارتدت منها اليسا اثواباً عدّة تشببها، خصوصاً من اللون الابيض الموحّد الذي يعود الى مجموعة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب. كذلك اطلت في الماضي بأثواب من الستايل نفسه من مجموعة Balmain المحببة الى قلبها. تشعر اليسا بالحرية عندما ترتدي تلك القصّة، فهي تتناغم مع قوامها، وبالفعل تبدو أنيقة بها. وفي غلاف البومها الاخير "حالة حب" أطلت اليسا أيضاً بثوب مكشوف الصدر.

 

إقرئي أيضاً: مكياج إليسا... نجمة الإحساس الرومانسي

 

جرأة

يمكن القول أن اليسا تعتبر من اكثر الفنانات الجريئات في العالم العربي، فهي لا تخاف من تكرار القصّات ذاتها مرات عدّة. كما تفضّل ان تختار لوكاً واحداً يليق بها، وتبتعد غالباً عن الستايل الجنوني. فهي تعرف كيف تظهر بثوب كلاسيكي، لكنه في الوقت نفسه يجمع كل معالم الاناقة فيه، خصوصاً من الفتحة التي تتواجد على الجهة اليمنى لرجلها او اليسرى. تعرف الستايلست ماندي مرعب التي تشرف على اطلالة اليسا ان الاخيرة لا تقول كلا على أي قطع محببة الى قلبها، مع اختلاف بسيط في اللون او الاقمشة. وعرفت اليسا شهرة واسعة في الفستان الابيض الذي ارتدته من مجموعة صعب، خصوصاً ان اللون جريء وغالباً ما تبتعد عنه النجمات لانه يكشف القوام. بإختصار، اليسا مهما نوّعت في اطلالاتها فهي تحب أثواب محدّدة ترتديها في مناسباتها تلفت الانظار بها. فهل ترين أن على النجمة تغيير ستايلها؟ ام تكمل به؟

أضف تعليقا