نجمات ومشاهير بفساتين زفاف فيرا وانغ

ليس غريباً أن تتصدر ماركة فيرا وانغ Vera Wang إطلالات العرائس من المشاهير والنجمات على مدار سنوات طويلة، ليس فقط لأن تصاميمها جذّابة ومتنوعة، ولكن كونها تتمتع برومانسية لا تضاهى، وهو ما تحتاجه كل عروس في ليلتها الخاصة.

وقد اخترنا لكِ أجمل فساتين زفاف فيرا وانغ اعتمدتها النجمات والمشاهير منذ التسعينات وحتى الآن.

في عام 1993، اختارت النجمة ماريا كاري Mariah Carey فستان زفافها من توقيع فيرا وانغ، وتميز بتصميمه المنفوش من دون أكتاف Off Shoulder، وهي الصيحة الرائجة في عالم الموضة.

كما تألقت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بفستان زفاف فيرا وانغ بعرسها على اللاعب دافيد بيكهام، وذلك في عام 1999، وحتى الآن يعتبر فستانها المنفوش والـStrapless من التصاميم الأيقونية لأثواب الأعراس.

 

Victoria Beckham 1999

 

نتذكر أيضاً إطلالة النجمة جيسيكا سيمبسون Jessica Simpson بفستان الزفاف المنفوش والناعم في الوقت نفسه من توقيع فيرا وانغ، وذلك في عام 2002.

وفي عام 2009، لفتت الجميلة إيفانكا ترامب Ivanka Trump الأنظار بإطلالتها وفستان الزفاف الرومانسي بأكمام الدانتيل القصيرة من فيرا وانغ.

كما ارتدت كلوي كاردشيان شقيقة كيم كاردشيان في العام نفسه فستان زفاف بقصّة حورية البحر من فيرا وانغ.

 

Khloé Kardashian

 

وبعدها بعام أي في عام 2010، ارتدت تشيلسيا كلينتون Chelsea Clinton الابنة الوحيدة للرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون فستان زفاف منفوشاً مع حزام مرصع بالفصوص من تصميم فيرا وانغ.

وقد حفل العام نفسه بأكثر من إطلالة لنجمات ومشاهير في حفلات زفافهن بفساتين فيرا وانغ، مثل النجمة الأمريكية أليشيا كيز Alicia Keys، ولالا أنطوني Lala Anthony، فضلاً عن النجمة كيم كاردشيان Kim Kardashian التي اعتمدت ثلاثة فساتين زفاف من فيرا وانغ.

وقد اختارت بعض عارضات الأزياء الشهيرات فساتين زفافهن من فيرا وانغ، مثل العارضة Lily Aldridge، والعارضة والنجمة كريسي تيجن Chrissy Teigen وفستانها التول المنفوش.

 

Kim Kardashian 2011

 

ولم تقتصر إطلالات النجمات بفساتين زفاف فيرا وانغ على الحقيقة، بل ظهرت بعض منهن بتصاميم الدار العريقة خلال الأفلام والمسلسلات، مثل سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker في Sex and the City، كيت هودسون Kate Hudson في Bride Wars، وLeighten Meester في Gossip Girl.

أضف تعليقا