صبغات شعر طبيعية للحصول على لون بني او اشقر

كثير من النساء يبتعدن عن استخدام الصبغات كونها تؤثر سلباً على الشعر، فتجعله خشناً وباهتاً. فيفتّشن عن طرق طبيعية ربما تفيدهن في تغيير لون شعرهن. لذلك، ولكل امرأة تميل الى الوصفات الطبيعية، سنقدم صبغات طبيعية للشعر لصبغ الشعر باللون الأشقر أو البني في المنزل بعيداً عن الصبغة.

 

للحصول على شعر أشقر: إذا كنت تمتلكين شعراً بدرجات البني الفاتح، وتريدين أن يصبح أشقر، أنت تحتاجين الى كيلوغرام من الليمون الحامض والقليل من خل التفاح. وبالنسبة الى طريقة التحضير، عليك غسل شعرك على الطريقة الاعتيادية وتسريحه جيداً. وحين يجف بالكامل، اعصري كمية الليمون الحامض بكاملها، وطبقي العصير على كامل شعرك. وإذا كنت تريدين الحصول على خصلات شقراء جداً طبقي عليها خل التفاح. من ثم، جففي شعرك بالسشوار واحرصي على التعرض لأشعة الشمس لبعض الوقت. بعدها، اغسلي شعرك مجدداً على الطريقة الاعتيادية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

للحصول على شعر بني: أما إذا كنت تريدين الحصول على لون شعر بني، إليك الطريقة المثالية: اطحني كمية مناسبة من أوراق الكمثري، بحيث تكفي لطول شعرك. من ثم، أضيفي الى أوراق الكمثري المطحونة تدريجياً ماء دافئاً الى أن تحصلي على قوام مناسب. بعدها، طبقي المزيج على شعرك واتركيه مدة ساعة كاملة. وبعد مرور المدة المطلوبة، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.  

 

شاهدي ايضاً:

 

 

 

إقرئي ايضاً:

طرق تصحيح لون صبغة الشعر قبل فوات الاوان

خطوة بخطوة.. طريقة صبغ الشعر طبيعيًا بالكركم

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر