تسريحات عروس مستوحاة من الأناقة الباريسية

تمايلت عارضات الأزياء في أسبوع باريس للخياطة الراقية الهوت كوتور Haute Couture الخاصّ بموسميّ خريف شتاء 2018-2019 بإطلالات فاضت بالرقيّ والغرابة واللّمسات العصريّة والجذّابة التي تليق بكلّ عروس رقيقة تعشق الإبداع وإطلاق العنان لمخيّلتها لتواكب صيحات الموضة.

ندعوكِ لإلقاء نظرة عن كثب على أبرز تسريحات الشعر التي لفتت انتباهنا من أسبوع الخياطة الراقية في باريس للموسم المقبل لتستوحي منها تسريحات شعر مواكبة للموضة تليق بيوم زفافكِ.

الشعر المسحوب إلى أعلى

 


 

Antonio Ortega

 

تنوّعت تسريحات الشعر المرفوع كما جاءت في عروض Armani Privé مع غرّة جانبيّة والضفائر المتكرّرة والمتسلّقة كعروض Guo Pei إضافة إلى أخرى مرفوعة بأسلوب كلاسيكيّ في عروض Antonio Ortega. حقبة الستينيّات كانت حاضرة في عروض Fendi إضافة الى تسريحات البوب Bob المزيّفة في عروض Giambattista Valli والتي رفع فيها شعر العاضات الطويل إلى الأعلى بعد ربط النهايات ومن ثمّ لفّها بشريط حول التاج.


بونيتايل Ponytail

لفتت الانتباه تسريحات البونيتايل الفاتنة في عروض Chanel مع غرّة متبكرة وسط تاج الرأس والبونيتايل المقسوم والمتكرّر في عروض Iris Van Herpen . البونيتايل في عروض Dior جاء منخفضاً ولفّ بأربطة من الجلد مع فرق وسطيّ كلاسيكيّ بسيط.

الشعر المنسدل

 


 

Christophe Josse

 

لم تختفِ تسريحات الشعر المنسدل عن منصّات عروض أسبوع الهوت كوتور الباريسيّ وتنوّعت هي الأخرى بين الـ Wavy المتدلّي على الأكتاف والمغطّاة بطرحة مخرّمة كما في عروض Giambattista Valli أو بأغطية معدنيّة كما في عروض Givenchy، هذا فضلاً إلى الشعر الكلاسيكيّ بأسلوب هوليووديّ، خصلات متموّجة وناعمة مع فرق جانبيّ كما في عروض Elie Saab والمجعدة لتأطير الوجه كما في عروض Christophe Josse.

كوني أكثر عصريّة وجاذبيّة في يومكِ المميز واختاري تسريحات شعر فاتنة وغير مألوفة بلمسات جريئة وعصرية من وحي صيحات أسبوع الهوت كوتور الباريسيّ لخريف شتاء 2018-2019.

أضف تعليقا