تسريحات عروس عصرية لصيف 2018

ليست تسريحة واحدة أو اثنتين، بل 35 أمام ناظريكِ! عصريّة ومميّزة ترضي عروساً تتمتّع بذوق رفيع وراقٍ، تسريحات تجمع بين الأناقة والبساطة تليق بعروس تحبّذ الطابع البوهيميّ والرومانسيّ في يوم زفافها، تتنوّع بين الشعر المرفوع والمنسدل، جميعها مواكبة لصيحات الموضة الخاصّة بالشعر لعام 2018.

الكعكة العالية

 


 

 

من أبرز التسريحات التي تفضّلها العروس في موسم الصيف، يبتعد فيها الشعر عن الوجه ويظلّ ثابتاً طيلة اليوم. هناك الكثير من النماذج لتسريحة الشينيون أو الكعكة العالية، زيّنيها بالتيجان، الأطواق والأكسسوارات المرصّعة باللّؤلؤ، الخرز والكريستال والمزيّنة بالزهور الناعمة.

تسريحة ذيل الحصان Ponytail

 


 

 

هي الأكثر رواجاً بأساليبها المتنوّعة سواء بخصلات متموّجة أو ملساء، يرفع الشعر بالكامل ويعقص عند أعلى الرأس أو أسفل الرقبة، كذلك منها الشعر النصف المرفوع، تنسدل منه الخصلات المتبقّية على الظهر بتموّجات جذّابة. زيّني الرباط، إمّا بـ Ribbon من الحرير أو مشبك بتصميم مبتكر.

الضفائر الرفيعة والعريضة

 


 

 

الضفائر، إطلالة بوهيميّة للعروس التي تفضّل الإطلالات العصريّة والناعمة، طبيعيّة غير متكلّفة. أساليبها كثيرة، منها الضفائر المتعدّدة التي تنمّق الشعر المنسدل ومنها الرفيعة التي تلفّ حول الكعكة. إطلالة عروس في غاية الجمال والأناقة.

أضف تعليقا