تسريحات عروس من أسبوع العرائس لربيع 2019

لكلّ عروس تتهيّأ لحفل زفافها في الصيف، عليها بتسريحة شعر لا تفقد تألّقها بدرجات الحرارة العالية ونسبة الرطوبة المرتفعة، هذا بالطبع لا بدّ من أن تكون مميّزة، تليق بشكل وجهها ومتمّمة لأناقة فستانها وماكياجها وطبعاً عصريّة مواكبة لخطوط موضة الشعر. جميع هذه الشروط تتوفّر في هذا الدليل لأسبوع عرائس ربيع 2019 ، استوحي منه أفكاراً جديدة واستثنائيّة تليق بهذا اليوم.

الغرّة مع الأكسسوار

تعزّز الغرّة من جمال طرحة العروس وأكسسوار الشعر، تضفي المزيد من الرومانسيّة على إطلالتها، لكن ينصح الخبراء بتجنبّها في حال لم يكن الشعر أملس ومسترسل.

 


 

marchesa bridal-spring 2019

 

وللأكسسوارات، عليكِ بالتيجان والورود الملوّنة والبيضاء.

تسريحات منخفضة وعفويّة

لستِ بحاجة لجهد كبير للحصول على تسريحة متقنة للغاية، فما شهده أسبوع العرائس الخاصّ بربيع 2019 من تسريحات كانت بسيطة، عفويّة، لا بل فوضويّة، سرّها، شعر لامع، قويّ وخصلات تواكب الموضة!

الشعر المنسدل

 


 

Elie Saab spring Bridal 2019

 

ستشعرين بأنّكِ حرّة في هذا اليوم وفي غاية النعومة، اعتمديها بأسلوب الشعر النصف المرفوع مع فرق وسطيّ وزيّنيها بالتيجان والأكسسوارات المعدنيّة والمرصّعة.

الضفائر الجانبيّة

سواء العريضة منها أو الرفيعة، جميعها ستمنحكِ إطلالة بوهيميّة تروق لكلّ عروس في هذا الموسم، خاصّة تلك التي تميل كاملة إلى جنب واحد. حذارِ! هذه التسريحة لا بدّ من أن تكون فوضويّة، لا تبالغي في إتقانها. دعي بعض الخصلات الرفيعة حرّة على جانبيّ الوجه.

ذيل الحصان

أيضا شاهدنا على منصّات أسبوع العرائس لربيع 2019 تسريحة ذيل الحصان Ponytail الناعمة، تسريحة أنيقة للغاية.

الشعر المبتلّ

 


 

Danielle Frankel

 

الـ Wetlook أي الشعر المبتلّ سواء كان طويلاً، متوسّطاً أم قصيراً، فهو أسلوب يليق بالصيف وملفت للعروس. سرّحي خصلات الشعر إلى الوراء، ودعيها تنسدل على الكتفين، أو ارفعيها كشينيون كلاسيكيّ، فمثل هذه التسريحات ستكون الأمثل، لأنّها لا تتأثر بعوامل الطقس الحارّ.

استلهمي من هذه الصور المستوحاة من منصّات عروض أسبوع العرائس لربيع 2019 تسريحات شعر عصريّة ومبتكرة ليوم زفافكِ، فبها ستكونين من المؤكّد عروس الموسم!

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات