تسريحات عروس ذات الشعر القصير

للعروس ذات الشعر القصير بقصّاته المختلفة من البوب Bob إلى البيكسي Pixie أو الكاريه Carré التي لا يتعدّى طول خصلاتها أسفل الرقبة، حافظي على إطلالتكِ به حتى في يوم زفافكِ، فليس من الضروريّ أن تستعيني بخصلات الشعر المزيّفة. ستكون إطلالتكِ حتماً جريئة، مميّزة، ملفتة، خلافاً لما هو شائع!

للعروس صاحبة الشعر القصير

 


 

هايلي بالدوين

 

•قد تبدو فكرة التخلّي عن الطرحة الطويلة واستبدالها بأكسسوار مرصّع وملفت من الورود أو الكريستال جذّابة وعصريّة أيضاً. جرّبي الأكسسوارات الجانبيّة أو الدبابيس المستطيلة، أيضاً الورود المرصعة بالكريستال لمزيد من الرومانسيّة والأنوثة.

•أيضاً التيجان خيار مثاليّ بدلاً من الطرحة الطويلة، أو تاج مع طرحة قصيرة. انتقي الأطواق المصنوعة من الورود البيضاء أو الملوّنة أو تلك المزينة باللّؤلؤ، الخرز والكريستال. كوني حريصة أن تكون أكسسوارات الشعر ذات تصاميم ناعمة وغير مبالغ بها للحفاظ على إطلالاتكِ كعروس ناعمة وغير متكلّفة.

•مهما كان طول شعركِ قصيراً، ستبدو الضفائر الناعمة ملفتة للغاية، فهي رائجة جدّاً هذا الموسم.

•اختاري تسريحة الريترو Retro والتموّجات الهوليووديّة الناعمة والأنيقة، فهي صيحة لا تعترف بزمن!

 


 

ديان كروغر

 

•إسدال بعض الخصلات الأماميّة على الجانبين أو الغرّة المتموّجة المسحوبة على الجنب، ستضفي الكثير من الأناقة على تسريحة شعركِ القصير.

بهذه الأفكار العصريّة، يمكنكِ الحصول على تسريحة جذّابة وإطلالة رومانسيّة فائقة السحر والجاذبيّة في يوم زفافكِ، وإنْ كان شعركِ قصيراً!

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات