بالصور: بسمة بوسيل زوجة تامر حسني بإطلالات مبهرة وحديثها عن الخيانة يثير الجدل

  •  على الرغم من اعتزالها الفن بعد تخرجها من برنامج "ستار أكاديمي" بطلب من زوجها الفنان تامر حسني ، لم تعتزل بسمة بوسيل الأضواء، إذ أنّها اتجهت إلى مجال تصميم الأزياء، خصوصاً الأزياء التراثية المغربية.

    ولم تكتفِ بسمة بالتصميم، بل تقوم بعرض تصاميمها عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، وتظهر باستمرار بإطلالات مبتكرة يغلب عليها طابع الاحتشام.

    بسمة التي أثارت الجدل قبل ساعات بحديثها عن الخيانة، ردّت على متابعيها على "انستقرام" بالتأكيد أنها لم تكن تقصد زوجها الفنان تامر حسني .

     

    وكانت بسمة قد كتبت منشور جاء فيه أنّ المرأة التي تتعرض للخيانة مرّة فهذه مشكلة الرجل، أمّا عند تعرّضها لنفس الخيانة من نفس الرجل للمرة الثانية تصبح هذه مشكلتها هي.

     

    وقد أثار المنشور الكثير من الجدل، واعتبر البعض أنّ بسمةتتحدّث عن تجربة خاصة، وأنّ تامر خانها بحكم تعرضه للكثير من الإغراءات، الأمر الذي استفزها فردّت بقسوة من خلال منشور جديد قالت فيه :"هي من إمتى الخيانة كانت عبارة عن الخيانة الزوجية فقط؟ لقد تابعنا تفاهة الناس وسطحيتهم، يا ريت كل الناس المريضة اللي على صفحتي تعمل انفولو وباش ترتاحو مفيش أي حد معني بالكلام الجملة عجبتني حيث حقيقة." نافية بذلك كل ما تردد خلال الساعات الماضية حول معاناتها من خيانة زوجها تامر حسني .

     

    إقرئي أيضًا: شام ابنة أصالة: "سأفجر القنبلة: لم أعد متزوجة"

    هند صبري ضيفة شرف مهرجان منارات

    لأول مرة.. فيدرا تحضر لبرنامج تليفزيوني والعرض منتصف أغسطس

    أضف تعليقا