المهن المناسبة لكل برج من الابراج

لكل برج خصاص وميزات خاصة به. وقد تختلف الابراج فيما بينها حسب شخصية وصفات كل برج. فكما هناك اختلاف في التوافق بين الأبراج، هناك أيضاً توافق بينها وبين المهن التي يبرع فيها. لذا، إليك المهن المناسبة لكل برج:

برج الحمل: يتمتّع بشخصيّة قياديّة. يمكنه إدارة وتوجيه الآخرين. ناجح جداً في الرياضة.

برج الثور: يتمتّع بشخصية ناجحة ذات ذوق رفيع، تناسبه المهن التالية: الطهي، المحاسبة، والمشاريع الكبرى في الزرعاة.

برج الجوزاء: ينجح في المهن التي تحتاج الى تواصل، جيد مع الآخرين كدليل سياحي أو سفير. يبدع في مجال الالكترونيات.

برج السرطان: يبدع في المهن التي تعتمد على رعاية الآخرين. ينجح في التمريض، العلاج الطبيعي، التعليم، رعاية المسنين أو ذوي الاحتياجات الخاصّة. ينجح في مجال المحاماة والعقارات.

برج الاسد: يحب الأضواء، تجده دوماً من المشاهير أو يتعامل معهم. تناسبه مهن مثل التعامل مع الأطفال، تنظيم الحفلات والمعارض.

برج العذراء: يحب الغوص في أدق التفاصيل، بارع في الدفاع عن الحقّ والصواب. تناسبه مهن الاستشارة القضائية، الإشراف التربوي. التدقيق المالي والمهن الخاصّة بالمواد البشرية.

برج الميزان: ينجح في التعامل مع الغير بوجه مبتسم وفي نقل الأخبار والمعلومات. يتألق في مجال الإعلام كالصحفيين والمذيعين. ينجح في مجال التجميل، الديكور والأزياء.

برج القوس: يتطلع الى التوسّع والتطوّر في تعليم نفسه والآخرين. ينجح كأستاذ جامعي، مرشد اجتماعي، ثقافي أوس ياحي. تليق به وظائف السفارات والقنصليات.

برج العقرب: يملك الكثير من الأمور الخفيّة في شخصيته. تجده من أمهر الباحثين الجنائيين، المحللين النفسيين، أو أطباء الأعصاب والباطن.

برج الجدي: يتميّز بالطموح والنجاح في أيّ مجال يقرّر الخوض به. ينجح في الإدارة، مثل إدارة المصانع والمكاتب العقارية. يتألق في الوظائف الحكومية. الشرطية، الوزارات، إدارة المنشآت.

برج الدلو: معظم العلماء ينتمون لهذا البرج. يحبّ الاكتشاف والاختراع. يليق به أن يكون من علماء الفلك، رواد الفضاء، والطيارين. ينجح في المحاماة، القضاء، والتعليم.

برج الحوت: مبدع وحسّاس، تناسبه المهن المتعلقة بالكتابة، والموسيقى، والفن عموماً. ينجح في قطاع الأدوية والمختبرات وفي مجالات النفط والغاز.

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً:

أسلوب الأبراج في الحب

تفكير الابراج المعاكس

فنانو الابراج.. من هم؟

 

أضف تعليقا