الثنائي الأكثر رومانسية بنظرك يكشف قيمتك بنظر زوجك

تساعد بعض الاختبارات على كشف ما يفكر به الزوج ومدى تقديره لزوجته. وفي هذا الاختبار يمكن الزوجة أن تعرف قيمتها بنظر زوجها من خلال اختيار الثنائي الذي ترى أنه الأكثر رومنسية.

 

 الثنائي 1

إذا رأيت أن هذا الثنائي هو الأكثر رومنسية، فاعلمي أن زوجك يحرص على أن تتمتعي بالاستقلالية. فهو يرفض أن يفرض عليك قواعد صارمة وأن يجعلك تشعرين بالاختناق. وفي المقابل يقوم بكل ما في وسعه لكي يجعل علاقتكما تسير على خير ما يرام.

 

الثنائي 2

يرى زوجك أنك صديقته المفضلة وأنّك المرأة القوية التي تساعده على تحقيق النجاح. كما يدرك تماماً أنّك تلفتين نظره إلى الأمور المهمة في حياتكما وأنّه يمكنه الاعتماد عليك لمساعدته على حلّ المشكلات.

الثنائي 3

زوجك هو القائد في حياتكما. فهو يرى أنه أكثر قدرة منك على أخذ القرارات. ولهذا لا يسند إليك دوراً مهماً في يومياتكما. إلا أنّه يعرف تماماً أنك الأكثر قدرة على تهدئته عندما يشعر بالغضب.

الثنائي 4

يحرص زوجك على حمايتك من أي أذى قد تتعرضين له على المستوى الصحي أو النفسي. وهو يشعر بأنه المسؤول عن توفير كل وسائل الراحة لك. ولهذا يرى الكثيرون أنّك تعيشين العلاقة الزوجية المثالية.

الثنائي 5

إذا رأيت أن هذا الثنائي هو الأكثر رومنسية، فهذا يشير إلى أن زوجك يحرص على تمضية الوقت برفقتك. ولهذا يفضل أحياناً عدم الخروج برفقة أصدقائه لمشاهدة برنامج تلفزيوني معك. فأنت تمنحينه الشعور بالارتياح أكثر من أيّ شخص آخر. وهذا ما لا يتردد في كشفه أمام الجميع.

الثنائي 6

زوجك رومنسي لكنه لا يجيد التعبير عن مشاعره. تعتقدين أنه لا يحبك أحياناً. وهذا غير صحيح. فهو يفعل كل ما بوسعه ليجعلك تشعرين بالفرح. إذاً انتبهي إلى كل ما يقوم به من أجلك ولا تركّزي على الكلام فقط.

 

أضف تعليقا