اختبار الشخصية: ماذا يقول نوع شعرك عن صفات شخصيتك الخفية؟

كل شيء في جسمك يتحدث كثيراً عن شخصيتك. أحد هذه الجوانب في جسمك هو نوع شعرك الذي يمكن أن يكشف عن صفات شخصيتك المخفية. نوع شعرك هو أكثر من مجرد خاصية جسدية. ما هو نوع شعرك؟ هل لديك شعر مموج أو مجعد أو مستقيم؟ فقط حددي نوع طبيعة شعرك واكتشفي مع "الجميلة"، صفات شخصيتك الخفية.

اختبار شخصية: نوع شعرك يكشف عن صفات شخصيتك الخفية

الصورة من jagranjosh 

هل تساءلتِ يوما ما الذي يكشفه نوع شعرك عن شخصيتك؟ هل يمكن لنوع شعرك أن يكشف ما يدور داخل رأسك؟ كيف تحبين أن تتصرفي وما هي عقليتك؟ هل أنتِ عملية أم تسترشدين بالعواطف؟ هل تتوقين إلى علاقات عاطفية مكثفة أم أنك تضعين مهنتك كأولوية؟ تابعي معنا واكتشفي المزيد في السطور الآتية.

  • الشعر المموج

إذا كان لديك نوع شعر مموج، فإن صفات شخصيتك تكشف أنك لا تحبين أن تقفي في طريق الأشياء التي تتكشف لك. أنت تؤمنين بالتخلي عن ما لا ينجح لأنه لن يؤدي إلا إلى جرك إلى طريق مليء بالندم أو الأذى. تحبين أن تكون مساراتك خالية من الاختناقات. تحبين توفير طاقتك للأشياء التي تتحمسين لها وتحقق أهدافك. أنتِ سريعة في إسقاط الأشياء أو الأشخاص الذين يبطئون تقدمك. هذا لا يعني أنك شخص شرير، بل ستحاولين دائماً إنهاء الأمر مع الآخرين إن أمكن. أنتِ أيضاً تحبين حريتك كثيراً وتحبين أن تكوني صاحبة القرار ولكنك أيضاً تحبين أن تدللي نفسك. تستمتعين باستكشاف وتعلم أشياء جديدة. بغض النظر عن مدى صعوبة الموقف، تجدين دائماً طريقة للخروج أو الحل للتغلب عليه. على الرغم من أنك لا تخجلين عادةً من أن تكوني نفسك الحقيقية، إلا أنك قد تحتاجين إلى احتضان المزيد من صفات شخصيتك المخفية. لديك أسلوب أنيق وممتع وخالي من الهموم. في العلاقات، تبحثين عن الرومانسية القديمة المليئة بالعشاء الرومانسي والأمان.

ما رأيك في خوض اختبار شخصية: قوتك الداخلية يكشفها المنظر الطبيعي المفضل لديك

  • الشعر المجعد

إذا كان لديك نوع شعر مجعد، فإن صفات شخصيتك تكشف أنك شخص عاطفي ومحب ودافئ وبديهي. لديك شخصية تتمتع بالقوة والمرونة. أنتِ تميلين إلى التفكير وإكمال المهام بسرعة. قد ترغبين أيضاً في إضافة القليل من الدراما هنا وهناك. ومع ذلك، قد تجدين صعوبة في التركيز على شيء واحد لفترة طويلة جداً. قد تكونين جذابة للغاية في طريقة حديثك. أنت تنضحين بشخصية دافئة ومحبة عندما تتحدثين. يمكنك عادةً تكوين صداقات بسهولة ولكنك تخضعين لحراسة مشددة عندما يتعلق الأمر بأمور القلب. تميلين إلى التحدث عن نفسك، لذا يمكنك التحقق مما إذا كان شريكك يمكنه الاستماع إلى وجهة نظرك. أنت لا تحبين الأشخاص ذوي الوجهين. يمكنك أن تسامحي إذا آذاك شخص ما، ولكنك لا تسامحي إذا كسر شخص ما ثقتك.

ربما يعجبك أيضاً اختبار تحليل شخصية: شكل الذقن يكشف الكثير من الخفايا والأسرار عنك!

  • الشعر المستقيم

إذا كان شعرك أملساً، فإن صفات شخصيتك تكشف أنك تعرفين أن ما تريدينه موجود وتريدين ببساطة أن يتجسد الحل في تحقيقه. أنت لا تستمعين إلى الأشخاص الذين يقولون لك لا. ما قد يتجاهله الآخرون باعتباره غير واقعي، تعملين على تحقيقه. بشخصية الحالم العملي، تحبين التحدي المتمثل في الربط بين عالم الرغبة والواقع. تمشين بقدم واحدة مغروسة في عالم الخيال والأحلام والرغبات والاحتمالات بينما ترتكز القدم الأخرى على الواقع تبحث عن الموارد مثل الوقت والمال والمكان والجهود لجعل أحلامك حقيقة. أضيفي إلى ذلك صفاتك المتمثلة في كونك منظمة للغاية وشرسة في الحصول على ما تريدين، فمن المستحيل تقريباً أن تفشلي. غالباً ما يُنظر إليك على أنك متواضعة وصريحة في التعبير عن آرائك. أنت تعرفين عادةً كيفية تجميع نفسك في المواقف المعاكسة. قد تظهرين أيضاً كشخص جاد يسعى للكمال ومسيطر. ومع ذلك، فأنتِ اجتماعية وهادئة وأنيقة. يمكنك تحمل نفسك برشاقة في أي موقف، بالطبع، يمكن أن تكون هناك استثناءات اعتماداً على خطورة الموقف.

قد يهمك أيضاً خوض اختبار شخصية: هذا ما يكشفه شكل جسمك عنك

المصدر: jagranjosh

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات