ابرز موديلات الأحذية والحقائب من كوتور الشتاء

  • اهتمت كثير من دور الأزياء العالمية في أسبوع الموضة بباريس، بالأحذية والحقائب؛ فبدأت التصاميم في الاختلاف بما يحاكي القصات المختلفة للفساتين والأزياء، وكان أكثر ما لفت انتباهي، هو على الرغم من أن موديلات بعض المجموعات شتوية، إلا أن هذا لن يمحو الصنادل sandals من عروض الأزياء.

    ظهر الكثير من موديلات الأحذية في هوت كوتور خريف شتاء 2019؛ فمنها ما هو بكعب عال مكون من مجموعة من المربعات الصغيرة المتراصة فوق بعضها البعض، وظهر ذلك في عرض أزياء فيندي fendi وكأنها قطع من لعبة الليدو ledo، تكون كعب الحذاء.

     

    fendi

     

    أما دار أزياء ديور dior؛ فتمثلت في الأحذية التقليدية، إلا أن الانتباه كان للكعب الذهبي المعوج إلى الداخل؛ فعلى الرغم من أن الحذاء تقليدي، إلا أن حركة الكعب جعلته مميزًا للغاية.

    تألقت دار أزياء شانيل بالبوت القصير اللامع، وتم تنسيقه مع الفساتين بجرأة لا تضاهى، هذا بالتأكيد يخبرنا بصيحة الـ short boot في الشتاء المقبل.

    لم تقتصر الملابس على الكشاكش المختلفة، وهذا ما جعل أحذية acne-studios تأتي بألوان مفعمة بالحيوية، باللون البرتقالي على سبيل المثال، وتكسوها أقمشة تزينها الكشاكش من بدايتها وحتى الكعب، أيضًا اعتمدت الدار الأحذية الرياضية العريضة ذات الألوان المميزة، كالأصفر والبرتقالي، وتم تنسيقها مع فساتين كاجوال لإطلالة عصرية.

    لقد احتلت الحقائب مكانة خاصة، وظهرت بأشكال عديدة، منها ما هو على هيئة الهلال، مثلما جاءت في دار أزياء schiaparelli، إلى الحقائب الصغيرة clutches المزينة بالشراشيب اللامعة، والحقائب المخملية التي زينت بإطارات من الوحدات اللامعة، مثلما جاءت في عرض أزياء ziad-nakad، أيضًا الحقائب الكاجوال لم تختفِ من عرض أزياء هوت كوتور خريف شتاء 2019، ولكنها ندرت وظهرت بحجم كبير وبأيدي بستيال السلاسل في acne-studios.

     

    schiaparelli

     

    شاهدي في الصور أبرز ستايلات الأحذية والحقائب لشتاء 2019، والتي ظهرت في أسبوع الموضة بباريس.

    أضف تعليقا