فساتين بليك ليفلي.. لمسة لا نظير لها في أزيائها

  • تعرف النجمة بليك ليفلي Blake Lively بحبها الشديد للأزياء والموضة، فهي مغرمة بتجربة الصيحات الجديدة على طريقتها الخاصة، فهي دائماً تحرص على الإبداع في تنسيق ملابسها بشكل مختلف تماماً. نعتقد أن هناك بعض الأزياء إذا حاول شخص آخر تبني فكرتها نفسها في تنسيق بعض قطع الملابس المميزة فلن تظهر بجمال النجمة بليك ليفلي Blake Lively. فهي تألف وتجانس شخصيتها مع إبداعاتها؛ لتظهر لنا في النهاية بطلة تخطف العقل.

    تتجه بليك ليفلي Blake Lively إلى الألوان المفعمة بالحيوية مثل الأصفر الذي تألقت به في فستان بصيحة الـslit، وزينت إطلالتها بحذاء ذي كعب عالٍ باللون الذهبي وحقيبة صغيرة clutch مزينة بألوان كثيرة.

     

    فستان باللون الأصفر

     

    فساتين مليئة بنقوشات الورود البارزة، وتأخذ شكل الجسم هي الأنسب للدعوات المسائية. لم تنتهِ بليك ليفلي من ارتداء الفساتين التي تغمرها بالأنوثة والنعومة بألوانها الهادئة مثل اللون النبفسجي، واللون الوردي.

    إن كنت من صاحبات البشرة الفاتحة fair وتحتارين في انتقاء ألوان ملابس تناسب بشرتك وتظهر جاذبيتك بإمكانك الاستعانة باختيارات بليك ليفلي، فهي تدرك جيداً ما يناسبها تماماً.

    أعجبتني كثيراً إطلالة الكلاسيك للبنطلون الأخضر الداكن والبلوزة مكشوفة الظهر backless blouse، فهي إطلالة حقاً جريئة ومميزة.

     

    بنطلون باللون الأخضر منقوش وبلوزة باللون الأبيض

     

    وأخيراً أتعلمين أن إطلالتك بالفستان الأسود المزين بالترتر بإمكانها أن تصبح أجمل بحزام خصر من قماش الساتان satin fabric؟

    أضف تعليقا