إطلالات النجمات في إحتفالية النسخة السبعين لمهرجان كان.. بريق واحتشام

  • أقيمت بالأمس ضمن فعاليات مهرجان كان Cannes إحتفالية بمناسبة النسخة السبعين من الحدث السينمائي الأبرز، وذلك بحضور مميز لنجمات هوليوود مقارنة بحفل الافتتاح الذي شاهدنا خلاله حضوراً لافتاً لعارضات الأزياء الشهيرات وغياب ملحوظ للسينمائيات.

    فتسابقت النجمات بالأمس على التألق بأجمل الفساتين بتوقيع أعرق دور الأزياء العالمية، والتي لفتنا منها عدد من الموديلات لعل أبرزها فستان النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي المصمم بأكمام طويلة ومزدان بالغليتر الذهبي من شانيل Chanel.

    اقرئي أيضًا : النجمات يخترن أزياء إيلي صعب في مهرجان كان 2017  

    وأطلت النجمة نيكول كيدمان بفستان A Line منقوش من أرماني بريفيه Armani Prive، في حين أختارت النجمة ناعومي كامبل فستان أسود بذيل مزدان بالريش من أتيلية فيرساتشي Atelier Versace.

    وبتوقيع إيلي صعب Elie Saab أطلت عدد من النجمات مثل الهندية سونام كابور والتي أعتمدت فستان ذهبي أنيق كان من أجمل التصاميم التي شهدتها السجادة الحمراء بالأمس، وبفستان أسود Halter بأكمام من الدانتيل وتنورة على هيئة طبقات تألقت النجمة سيلين ساليت بواحد من أجمل تصاميم المصمم اللبناني العالمي.

    اقرئي أيضًا : أجمل فساتين النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان 2017  

    كما تألقت النجمة لبنانية الأصل سلمى حايك بفستان A Line محتشم ومزين بنقشات ناعمة من توقيع دار غوتشي Gucci، فيما أختارت النجمة إيفا لونغوريا فستان معانق للقوام مشكوك بالغليتر الأسود والفضي من توقيع دار باميلا رولاند Pamella Roland.

    وبالتدقيق في فساتين هذا العام سنلاحظ الحضور الطاغي لفساتين كريستيان ديور حيث أعتمدتها كل من النجمة الأمريكية إيلي فانينغ، ومواطنتها تشارليز ثيرون والممثلة الأنجليزية كريستين سكوت توماس.

    اقرئي أيضًا : هذة إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان 2017 

    أضف تعليقا