ابنة عمرو دياب مع شاب بملابس جريئة والجمهور يعتب على والدها

نشرت كنزي ابنة عمرو دياب صورة حديثة لها وهي ترتدي ملابس السباحة وبصحبتها شاب، بدا وكأنه صديقها وظهر كلاهما في الصورة وهما في شوارع لندن وتحديدًا داخل إحدى الفيلات، ولم توضح كنزي طبيعة علاقتها بهذا الشاب إن كانت عاطفية أم لا، حتى وإن بدا واضحًا من الصورة كونهما مرتبطين.

 

صورة ابنة عمرو دياب 

 

كنزي في البداية قامت بإلغاء خاصية التعليقات على الصورة، لكنها سمحت بها بعد مرور عدة ساعات من نشرها للصور التي تعرضت بسببها إلى هجوم شديد، وتم اتهامها بالجرأة المبالغ فيها وعاتب البعض الفنان عمرو دياب، كونه يسمح لابنته بنشر مثل هذه الصور التي لا تليق بمجتمعاتنا العربية.

وقام أحدهم بعمل «منشن» إلى الصفحة الرسمية للفنان عمرو دياب ليتابع ما تنشره ابنته التي احتفلت مؤخرًا بتخرجها في المدرسة الثانوية مع شقيقها التوأم عبدالله وحضر حفل التخرج والدها وولدتها السيدة زينة عاشور، وكذلك شقيقتها جنا التي احتفلت بتخرجهما عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام.

اقرئي أيضًا : التعليق الأول لناصر القصبي على شائعة وفاته

يذكر أن أنباء قد تم تداولها مؤخرًا عن قرب موعد زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني، وأن الحفل سيقام في إحدى جزر اليونان، وتم تداول قائمة المدعوين للحفل والتي جاء على رأسها الفنانة شيرين رضا الزوجة الأولى لعمرو دياب والتي ما تزال تجمعها علاقة صداقة قوية به وبأبنائه وبزوجته زينة عاشور.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب