فساتين زفاف زوجات لاعبي كرة القدم: أيهن الأجمل؟

مثل النجوم، يصبح لاعبو كرة القدم العالميون محط أنظار الجميع، وتلاحقهم عدسات الكاميرات، سواء فيما يتعلق بممارسة الرياضة أو الحياة الشخصية.

ولذلك فإن حفلات زفاف لاعبي كرة القدم من الأحداث التي يهتم بها محبوهم ومتابعوهم، ليتعرفوا أكثر على الجانب الشخصي من حياتهم.

ومن أبرز لاعبي كرة القدم المؤثرين في السنوات الأخيرة، اللاعب ليونيل ميسي Lionel Messi نجم برشلونة الإسباني الذي تزوج عام 2017 وحضر زفافه عدد من النجوم والمشاهير.

وقد بدت زوجة ميسي Antonella Roccuzzo أنيقة وناعمة في حفل الزفاف بفستان دانتيل بقصّة Sheath مع ذيل طويل.

 

 Argentine-football-star-Lionel-Messi-and Antonella Roccuzzo

 

ومن لاعبي نادي برشلونة أيضًا اللاعب لويس سواريز Luis Suarez الذي تزوج Sofia Balbi ونشرت صور زفاف تجمعها وترتدي فيها العروس فستان Strapless ناعمًا بقصّة Ball Gown.

وإلى ريال مدريد، وحفل زفاف اللاعب الإسباني ناتشو فرنانديز Nacho Fernandez الشهير، والذي تزوج من Maria Cortes في حفل زفاف مميز اعتمدت فيه فستانًا كلاسيكيًا منفوشًا وبأكمام شفّافة.

كذلك أقام لاعب الكرة الإسباني الشهير أندريس إنييستا Andres Iniesta حفل زفاف وارتدت زوجته فستان زفاف بوهيميًا بسيطًا مع طرحة عصرية.

كما بدت Anna Stachurska زوجة اللاعب البولندي الشهير روبرت ليفاندوفسكي Robert Lewandowski في غاية الأنوثة بفستان زفاف طبقات خلال حفل زفافهما.

 

Anna Stachurska and Robert Lewandowski

 

ومن اللاعبين الذين تزوجوا من رياضية مثله، لاعب كرة القدم الألماني باستيان شفاينشتايجر Bastian Schweinsteiger، حيث تزوج من لاعبة المضرب آنا إيفانوفيك Ana Ivanovic، والتي اعتمدت فستان زفاف Strapless منفوشًا.

ومن لاعبي كرة القدم العرب الذين ذاع صيتهم في السنوات الأخيرة، اللاعب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والذي تزوج عام 2013 من ماجي صادق، والتي اختارت فستان زفاف محتشمًا بقصّة منفوشة.

أيضًا تزوج اللاعب الكولومبي جيمس رودريجيز James Rodriguez في سن صغيرة بعد قصّة حب مع زوجته دانيلا أوسبينا Daniela Ospina، والتي ارتدت فستان زفاف بسيطًا، ولكن هذا الزواج لم يكتمل.

وعلى الرغم من أن اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه Gerard Piqué تزوج المغنية الشهيرة شاكيرا، إلا أنهما لم يقيما حفل زفاف ولم ترتدي شاكيرا فستان العرس في الحقيقة، ولكنها اعتمدته في إحدى أغانيها المصورة واختارت تصميمًا منفوشًا وعصريًا.

 

Shakira

 

 

 

أضف تعليقا