مكياج هبة الدري... ميزته الألوان الترابية والكونتورنغ

هبة الدري، فنانة شابة مصرية مقيمة في دولة الكويت، وتتمتع بشعبية كبيرة في دول الخليج، تألقت في العديد من الأدوار التمثيلية ولفتت الأنظار بنعومتها وجمال ملامح وجهها. وككل النجمات، تمتلك هبة الدري أسلوباً خاصاً في تطبيق المكياج وإبراز مكامن الجمال في وجهها، يتميز بالهدوء والنعومة. كما أنها تعتمد أساليب مكياج مختلفة، وتتبع صيحات المكياج العالمية، لكن بما يلائمها.
في ما يلي، سنسلط الضوء على أبرز مميزات مكياج هبة الدري.

 

الألوان الترابية
إذا ما راقبنا إطلالات هبة الدري ومكياجها، نلاحظ فوراً عشقها للألوان الترابية الكلاسيكية، في ما يتعلق بظلال العيون وأحمر الشفاه، حيث تعتمد غالباً ألوان البني بدرجاته كافة والبيج والنيود والبرتقالي. إضافة الى ذلك، تستخدم هبة في أحيان كثيراً الآيلاينر الأسود لتحديد عينيها، وتفضله ممدوداً خارج العين. ولأن الرموش الطويلة مكمل الأساسي لمكياج الوجه، تطبق هبة الدري طبقات عدة من الماسكارا للحصول على رموش كثيفة، أو أنها تعتمد الرموش الاصطناعية التي تزيد عينيها جمالاً وجاذبية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الكونتورنغ والحواجب الطبيعية
تركز الفنانة هبة الدري على الكونتورنغ في شكل كبير، لتحديد الوجه وإبراز جمال ملامحها بطريقة ناعمة وأنيقة. إضافة الى أنها تعتمد على البلاش لإضاءة وجهها وإبراز وجنتيها، وتستخدمه باللون الوردي أحياناً والمشمشي أحياناً أخرى.
وعلى عكس كثر من الفنانات، لا تميل هبة الدري الى التاتو، بل  تحافظ على لون حاجبيها بشكل طبيعي وجميل.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج خليجي على طريقة الفنانة إلهام الفضالة

اختاري مكياجك للعيد من وحي النجمات العرب

مكياج ناعم على طريقة السعودية نيرمين محسن

أضف تعليقا