مكياج على طريقة كيت موس

تعد العارضة البريطانية  كيت موس، أحد الوجوه التي لا يملّ المرء من النظر إليها، فهي تبدو دائماً مثيرةً للفضول. تعشقها عين الكاميرا وتبقى المفضّلة لدى مصوّري الأزياء العالميين.

 

نقاط التميّز...

- بشرتها ذهبيّة وعيناها مفعمتان بالعاطفة، تحرص كيت على إبرازهما  دوما.

- ابتسامتها الطفوليّة تخفي غموضاً فاتناً ميّزها عن غيرها من العارضات، وأبقاها طوال هذه الفترة على لائحة العارضات الأكثر طلباً في عالم الموضة والجمال. 

 

إقرئي أيضا  طريقة رفع العيون بالمكياج

 

اليك أسرار الطلّة المميّزة:

لتحقيق طلّة كيت موس، لن تحتاجي إلى الكثير من المهارات، ويمكنك تحقيقها في دقائق. الآيلاينر الداكن وظلال العينين السوداء الكريميّة هي المنتجات الرئيسيّة المستخدمة لتحقيق هذه الطلّة. يجب أن تبدو الرموش منفصلةً وطويلة، مما يعطي التأثير الأنثوي الجذّاب برمشة عين واحدة. ويتمّ وضع ماكياج داكن للعينين على وجه نظيف خالٍ من الألوان. إذا كان شعرك طويلاً، يمكنك تعزيز هذا الطلة بتبنّي تسريحة متموّجة.

 

البشرة

استخدمي يديك لوضع كريم مرطّب ملوّن على كامل الوجه. كريم الترطيب الملوّن يعطي الوجه تغطيةً خفيفةً ويجعله يبدو خالياً من العيوب. إنّ وضع الكثير من الماكياج على الوجه يبعد الانتباه عن ماكياج العينين.استخدمي القليل فقط من كريم الأساس بالنسبة لطلات الماكياج بألوان طبيعيّة لجميع ألوان البشرة، العمليّة هي نفسها للبشرة الفاتحة أو المتوسّطة أو الزيتونيّة أو الداكنة. درجات الألوان والألوان هي التي سوف تختلف. استخدمي كريم أساس شفّافاً لتوحيد لون البشرة، واستخدمي القليل من الكونسيلر لتغطية العيوب. استخدمي اسفنجة البودرة لتقليل اللمعان إذا لزم الأمر، لكن لا تبالغي في وضع البودرة، فالهدف هو أن تظهر بشرتك الحقيقيّة، لكن دون عيوب.

 

إقرئي أيضا  مكياج إليسا... نجمة الإحساس الرومانسي

 

العينان

ضعي مستحضر العين التمهيدي على الجفون باستخدام الأصابع. مستحضر العين التمهيدي هو كريم أو جل يمنع تجعد ظلال العيون على العينين.

استخدمي محدّد عيون أسود على شكل جل على خط الرموش العليا والسفلى باستخدام فرشاة الآيلاينر. ليس من الضروري أن يكون الخط مرتّياً جدّاً على الرموش العليا لأنّه سيتم تغطيته لاحقاً.

ضعي ظلال عيون سوداء كريميّة باستخدام فرشاة ظلال العيون على الجفن فوق الخط الأسود، وامزجي اللون في العين عن طريق سحبه بالفرشاة ذهاباً وإياباً، وباستخدام ضربات خفيفة عبر الجفن.

 

الرموش

بعد عقص الرموش، ضعي طبقة أو طبقتين من الماسكارا. إذا كانت بشرتك فاتحة جدّاً، استخدمي الماسكارا البنّية، وإلا ضعي

ماسكارا سوداء على الرموش العليا. حرّكي فرشاة الماسكارا عند الجذور لفصل الرموش كي لا تتكتّل معا.

ضعي بلاشر على تفاحتي الخدّين باستخدام فرشاة البلاشر. يجب أن يكون لون البلاشر ملائماً للبشرة، لذا إذا كانت بشرتك فاتحةً عليك استخدام لون بلاشر فاتح.

 

الشفاه

استخدمي لوناً محايداً على الشفاه. يجب أن يتمّ تحديد الشفاه باستخدام قلم تحديد الشفاه بلون مطابق والقليل من الغلوس باللون اللحمي.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا