مكياج خليجي على طريقة الفنانة الهام الفضالة

إلهام الفضالة، ممثلة كويتية تمتلك شهرة واسعة بين أبناء جيلها، وتنتظر كثيرات من النساء العربيات إطلالاتها، فهي دائماً ما تنوّع في مكياجها، بحيث تستخدم ألواناً مختلفة لا سيما في ما يتعلق بظلال العيون واحمر الشفاه، فتبرز ملامحها بطريقة جميلة ومميزة.
سنعرض في ما يلي بعض إطلالات إلهام الفضالة لناحية المكياج وأهم ما يميزها.

 

 الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه البنفسجي
تعتمد الفنانة إلهام الفضالة كثيراً على الرموش الطويلة والكثيفة، فتلجاً الى الرموش الاصطناعية، التي تبرز جمال العينين وتظهرهما أكثر وسعاً. وفي إحدى إطلالاتها، ظهرت إلهام الفضالة بمكياج عيون أسود كثيف ورموش اصطناعية، مع أحمر شفاه باللون البنفسجي الفاتح. أما لناحية البلاش فاعتمدت إلهام الفضالة البلاش باللون المشمشي، الذي أضاء وجهها ومنحه توهجاً مثالياً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 الشفاه البارزة
تظهر إلهام الفضالة أحياناً كثيرة بشفاه بارزة بشكل أنيق. وفي إحدى إطلالاتها اعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي، إلا أنها في المقابل فضلت مكياج العيون الهادئ جداً، حيث استخدمت ظلال العيون الخفيفة باللون الأخضر وحددت عينيها بالكحل الأسود الناعم، إضافة الى اعتمادها البلاش الوردي والرموش الطويلة والكثيفة، التي تلائمها كثيراً وتزيدها جمالاً.

 

 بشرة متوهجة وأحمر شفاه قوي
كثيراً ما تعتمد إلهام الفضالة الكونسيلر لإخفاء أي عيوب قد تعاني منها بشرة وجهها، وفي إحدى إطلالاتها ظهرت بمكياج مشرق جداً وبشرة مضيئة، حيث أخفت كافة الشوائب فيها واعتمدت كحل العيون الأسود الخفيف والرموش الكثيفة. إلا أنها استخدمت أحمر شفاه باللون الخمري الجذاب، كما أضاءت وجنتيها بالبلاش الوردي. 

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

إلهام الفضالة تبدأ في تصوير «عزوتي»

الكوابيس تلاحق إلهام الفضالة ضمن أجواء يلفها الغموض في "المسافات" على MBC1

الممثلة الكويتية إلهام الفضالة.. كما لم تروها من قبل!

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات