مكياج برونزي بخطوات بسيطة

تتّجه غالبيّة النساء في الصيف إلى المكياج البرونزيّ ليتلاءم مع لون البشرة المكتسب من أشعّة الشمس. مكياج يليق بأجواء عطلة الصيف، والشاطىء، مميّز وجذّاب.

كيف تتقنين المكياج البرونزيّ؟ الأمر لا يستدعي خبير تجميل، فقط خطوات بسيطة وسريعة!

البشرة الملوّحة بظلال برونزيّة

للحصول على بشرة برونزيّة مثاليّة تضاهي جمال بشرة النجمات على البساط الأحمر، لا بدّ من بشرة مخمليّة بتغطية فائقة خالية من الشوائب والندوب، يتمّ بعدها تحديد كامل معالم الوجه بالكونتور الخفيف والدافىء لتهيئة البشرة لضربات ولمسات الماكياج البرونزيّ. وزّعي بالفرشاة الكبيرة لمسات البرونزر في نهاية خطوات أساس البشرة وبعد توزيع أحمر الخدود وتحديد التفّاحتين. احصلي على لمعان برونزيّ جذّاب مع درجة البرونزر المناسبة.

 

شاهدي أيضًا : 



الأمثل أن يكون البرونزر أغمق من لون بشرتكِ الطبيعيّ بدرجتين، فبذلك تمنحين البشرة لوناً دافئاً وطبيعيّاً. تأكّدي من استخدام الفرشاة الصحيحة الخاصّة بتطبيق البرونزر، والتي تكون عادة كبيرة الحجم ومستديرة.

أمّا عن مناطق توزيعه فهي كالآتي: وزعي البرونزر بشكل ضربات خفيفة جدّاً على أعلى الجبهة بمحاذاة منبت خطّ الشعر، ثمّ أعلى الخدّين وباتّجاه أسفل خطّ الفكّين، كما تظهره الصورة رقم 3.

أيضاً وزّعي منه القليل على جانبيّ الأنف، ولكن ليس على قمّته، ثمّ تابعي بنقرات خفيفة على الذقن، ولا تنسي أسفل الرقبة .

العيون اللّامعة بالتدرّجات البرونزيّة

لمن ترغب بمزيد من الألوان البرونزيّة على العينين، يمكنها اختيار ظلال العيون الدافئة بالتدرّجات البرونزية للحصول على عيون سموكي خفيفة أو داكنة بصيغ لمّاعة وملفتة تضفي الإشراقة والسعة على العينين، فهي مميّزة، لا بل أكثر تميّزاً على البشرة السمراء.

اقرئي أيضًا : مكياج برونزي بخطوات بسيطة


الشفاه برونزيّة آسرة

يمكنكِ أيضاً تنميق الشفاه بلون مميّز يتناغم مع ألوان البشرة البرونزيّة لإطلالة دافئة تليق بمناسبات وأجواء الصيف. جرّبي الشفاه النيود بنغمة البرونز، أمّا إذا كنتِ ترغبين بإطلالة أكثر قوّة وجاذبيّة، اختاري أحمر الشفاه الأحمر الآجوريّ أو النحاسيّ البرونزيّ وكثّفي رموشكِ بالماسكارا لإطلالة دراميّة تليق بالسهرات.

أضف تعليقا