بيبا ميدلتون تمزج بين الأناقة والراحة في أزياء الحمل

لفتت بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أنظار الكثير في الكثير في الفترة الأخيرة وخاصة بعد تصريحها بالحمل، فإطلالتها أثناء الحمل حقاً جذابة ومتنوعة وبإمكان كل امرأة حامل أن تستلهم إطلالتها من بيبا ميدلتون.

تعتمد بيبا ميدلتون على الفساتين مختلفة القصات بشكل كبير أثناء الحمل، فتتجه أحياناً إلى الفساتين متوسطة الطول midi dress والمنقوشة بالأزهار المختلفة، وتارة أخرى تعتمد على الفساتين القصيرة والمنفوشة من الأسفل.

 


 

 

الفساتين المطرزة من أجمل الأزياء التي يمكن أن تنتقيها الحامل لتظهر جمالها أثناء الحمل، ففستان قصير منفوش قليلاً من الأسفل مع حذاء مسطح كافٍ للتمتع بيوم مثالي.

بدأت أيضاً بيبا مدلتون في الظهور مؤخراً بالجمبسوت jumpsuit وفي الحقيقة كانت إطلالتها موفقة للغاية، حيث اختارت جمبسوت رقيقاً باللون السيمون ونسقت معه حذاءً بإحدى درجات اللون البني.

استطاعت أن تدمج بيبا ميدلتون قطعاً من الأزياء الكلاسيكية بشكل عصري، فمثلاً هناك إطلالة بالبليزر الأزرق مع البنطلون الكاروه وحذاء باللون الأزرق، وإطلالة أخرى نسقت بيبا الفستان الأسود المنقوش بالزهور مع بليزر باللون الأسود وحذاء رياضي. أي أن إطلالات بيبا ميدلتون دائما أنيقة وملائمة تماماً للحمل، فهي تحرص دائماً على المزج بين أناقتها وراحتها.

 


 

 

شاهدي الصور واستلهمي أفكاراً مختلفة لتنسيق ملابسك أثناء الحمل بأناقة، ولا تنسي معايير اختيار الحذاء المناسب لراحة قدميك.

أضف تعليقا