علاج تساقط الشعر بالفيلر

لا شك أنك تسمعين كثيراً في الوقت الراهن عن فيلر الشعر، لكن هل تمتلكين المعلومات الكافية عنه: فوائده، أضراره، مكوناته؟ فهو لا شك يجعل شعرك ناعماً وانسيابياً وخالياً من المشاكل وهو علاج تساقط الشعر، إلا أن هناك أموراً كثيرة يجب أن تعرفيها.
فإذا كنت تفكرين في استخدام فيلر الشعر، سنقدم لك في ما يلي كل ما يجب أن تعرفيه عن هذه التقنية، لتكوني على علم بكل المعلومات الضرورية حول هذا الموضوع.  

 

مكونات الفيلر وفوائده

فيلر الشعر عبارة عن مجموعة من المكونات الطبيعية والفيتامينات، من أبرزها: حمض الهيالورونيك، زيت الأركان، الزانثالين، والكيراتين، يتم تطبيقها على الشعر بهدف القضاء على كل المشاكل التي يعاني منها، فهو يعمل على تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس، ينشط بصيلات الشعر ويغذيها ويساهم في تقويتها، يساعد في نمو الشعر وتعزيز كثافته، وهو علاج تساقط الشعر، ويعمل على جعله ناعماً كالحرير وانسيابياً وسهل التصفيف. والأهم أن الفيلر لا يضر بالصحة إطلاقاً وليست له أي آثار جانبية، لكن المشكلة الوحيدة هو أنه غالي الثمن، وقد تحتاجين الى أكثر من 20 جلسة للحصول على النتائج المرضية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 

ما الذي يميز الفيلر عن تقنيات الشعر الأخرى؟
صحيح أنك تحتاجين لجلسات عدة من فيلر الشعر، إلا أن تأثيره على الشعر يدوم لفترة طويلة، حيث أنه علاج تساقط الشعر ويحميه من التقصف، ويجعل خصلات الشعر صحية وانسيابية، إضافة الى أنه يغنيك عن كافة مستحصرات وتقنيات العناية بالشعر، مثل البروتين والكيراتين. هذا ويعمل فيلر الشعر تلقائياً على تحسين الشعيرات التي نبتت حديثاً.
   

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

الفيلر VS البوتوكس لعلاج الشعر

حلول لعلاج تساقط الشعر

علاج تقصف الشعر والتساقط بمكون مثالي

أضف تعليقا