لمسة فاخرة بالسوار الألماسي في ليلة الزفاف

لا تتغاضي عن إطلالة ساحرة في ليلة العرس، بدءاً من فستان الزفاف، المكياج وتسريحة الشعر، والمجوهرات، واعتمدي قطعاً مرصعة بالألماس لتكلل جاذبيتك.

اختاري سواراً مرصعاً بالألماس، فقد منحك مصممو المجوهرات خيارات متنوعة وتصاميم مختلفة ترضي ذوقك لتتألقي وتتفردي بإطلالة استثنائية.

 


 

غراف Graff

 

تتناسب الأساور مع فساتين الزفاف بدون الأكمام أو بالأكمام القصيرة والمتوسطة، أما إذا كان فستانك بأكمام طويلة فلا ينصح باختيار الأساور الألماسية، واكتفي بالقلادة والأقراط وخاتم الزفاف.

من تصاميم أساور العروس التي ستنال إعجابك، تلك المستوحاة من الطبيعة؛ حيث الورود وأوراق الأشجار، مثل أساور بوشيرون Boucheron.

كما أن الأساور العريضة أصبحت صيحة رائجة في مجوهرات الزفاف أيضاً، مثل أساور شانيل Chanel، كارتييه Cartier، شوميه Chaumet، غراف Graff، وفان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

كما قدم بعض المصممين أساور مزينة بحلي متدلية على هيئة شراشيب معدنية ومرصعة بالألماس، مثل والتي تمنح العروس إطلالة ملكية، مثل أساور هاري وينستون Harry Winston، وميسيكا Messika.

 


 

ميسيكا Messika

 

ومن الموديلات الراقية اللافتة للأنظار، الأساور المفتوحة، وعادةً ما تكون رفيعة مع تصميم جذّاب، مثل أساور بوشيرون Boucheron، غراف Graff، وميسيكا Messika.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس