موديلات فساتين سهرة للمحجبات موضة ربيع 2018 بحسب جسمك

  • قدمت الدور العالمية ضمن مجموعاتها للأزياء الراقية (كوتور) ربيع 2018 تشكيلة مميزة من فساتين السهرة المحتشمة ذي الأكمام الطويلة، والتي نرصدها في 20 صورة لعلها تلهمك لإطلالات تتفردين بها في سهرات رمضان 2018.

    - استحوذت الفساتين المطوية Wrap dresses على جانب كبير من عرض ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، وبخلاف كونها من أبرز الإتجاهات الرائجة ستساعدك في إخفاء ترهلات الخصر والبطن.

    - في عروض زياد نكد Ziad Nakad ورالف آند روسو Ralph Russo تألقت العارضات بالفساتين المنفوشة والتي تجمع بين ميزة الفخامة والستايل الواسع الذي سيخفي الجزء السفلي المكتنز من قوامك.


     

    فستان من وحي القفطان من Ralph Russo

    - النحيفات سيحظين بخيارات عديدة هذا الموسم أبرزها لدى دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli حيث لفتتنا الفساتين المحبوكه بتطريزات كبيرة، أيضاً الفساتين المونوكروم من توقيع ديور Dior، وفستان ألكسيس مابي Alexis Mabille المزدان بالورود سيناسب شكل جسمك خاصة في حال كنتِ طويلة القامة.

    - صاحبات الأكتاف الكنزة يمكنهن إلقاء نظرة على تصميم السوري رامي العلي Rami AL ALi والذي يتميز بأكمامه الواسعة على هيئة الجرس كما يمكنك إنتقاء فستان بأكمام بارزة مثل الموديلات التي تألقت بها عارضات دار جيفنشي Givenchy.


     

    فستان من Rami AL ALi

    - لتزيدي من طولك أعتمدي الفستان المزين بتطريز عامودي من إيلي صعب Elie Saab، كذلك الفستان المستوحى من شكل القفطان ومزين بشق طويل من الأمام من رالف آند روسو Ralph Russo سيمنحك قامة أطول مما أنتِ عليه.

    أضف تعليقا