أجدد موديلات فساتين زفاف تخفي البطن البارز

تواجه بعض العرائس مشكلة امتلاء الجسم في مناطق معينة، مما يجعل خيارات العروس في فساتين الزفاف محدودة، فتبحث عن التصميم الذي تحلم به منذ نعومة أظافرها، وفي الوقت نفسه تريده بقصّة تخفي هذا الامتلاء.
ولأن بروز منطقة البطن من أبرز عيوب الجسم التي تشكو منها العروس، فسوف نُطلعك على أجدد موديلات فساتين الزفاف، التي تساعد على إخفاء البطن البارز.

 

فساتين الزفاف بقصّة الـEmpire
وهي القصّة التي تكون منفوشة من أسفل الصدر، فهذا التصميم لن يحدد البطن أو يبرزه، مثل فستان زفاف Francesca Miranda و Leanne Marshall، ويمكن أن يكون هذا الاتساع بعد الصدر بقليل مثل فساتين زفاف Sebastien Luke، وسارا نوري Sareh Nouri.

فستان من Francesca Miranda

 

فساتين الزفاف بقصّة الـA Line
والأفضل هنا أن تبدأ قصّة الـA Line من أسفل الصدر، وهي القصّة التي تتسع تدريجيًا من أسفل الصدر حتى نهاية الفستان، فتكون واسعة في منطقة البطن ولا تبرزه، مثل فساتين زفاف Allison Webb، و Kelly Faetanini.

فستان من Allison Webb

 

فساتين الزفاف بقصّة الـWrap
أيضًا يتميز هذا الموديل الأيقوني بأنه يخفي عيوب الجسم وامتلاءه، فالرابطة الملتفة حول الخصر لن تبرز البطن، مثل فساتين زفاف جيني باكهام Jenny Packham، وبيرتا Berta.

بالإضافة إلى اختيار فستان بقصّة تخفي البطن الأبرز، عليكِ ارتداء مشد البطن، فهو سيساعد كثيرًا على إخفاء البطن قبل ارتداء الفستان.

فستان من Berta

 

إقرئي ايضاً:

فساتين زفاف بالكشاكش موضة صيف 2019

ألوان فساتين الزفاف الرائجة في 2019

موديلات فساتين زفاف موضة ربيع 2019 للعروس المحجبة

أضف تعليقا