فساتين زفاف بالكشاكش موضة صيف 2019

لم تعد فساتين الزفاف الكلاسيكية والمزينة بتطريزات ولمسات ملكية هي الصيحة الأبرز في عالم أثواب الأعراس، بل حلّت محلها كثير من الصيحات العصرية، والتي تمنح العروس إطلالة مرحة وخاصةً في الأعراس النهارية أو في الأماكن المفتوحة.

ومن ضمن هذه الصيحات اخترنا لكِ فساتين الزفاف بالكشاكش، والتي يمكن أن تزين الفستان بعدة طرق، ليبدو بسيطاً ولافتاً للأنظار في الوقت نفسه.

وقد برزت فساتين الزفاف بالكشاكش على الأكتاف والأكمام بصورة كبيرة في موديلات صيف 2019، مثل فساتين زفاف جيني باكهام Jenny Packham، Alexandra Grecco، Alyne by Rita Vinieris، إيلي صعب Elie Saab، وإنيس دي سانتو Ines Di Santo.

 

Elie Saab

 

أيضاً قدمت بعض الماركات فساتين زفاف بكشاكش تغطي منطقة الصدر، وتتناسب هذه الموديلات مع العروس صاحبة الصدر الصغير لتخفي حجمه مثل فساتين زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier، وأحد موديلات ماركة Sébastien Luke.

أما صاحبة الصدر الكبير فيناسبها الفساتين البسيطة ومن دون أي قصّات بارزة في هذه المنطقة.

ويمكن أن تكون الكشاكش ناعمة وموزعة على أنحاء الفستان لتمنحه لمسة أنثوية مثل فستان زفاف Alon Livné White ذو القصّة البسيطة والقماش الشفّاف، وفستان زفاف Randi Rahm.

ومع فساتين الـBall Gown تبدو صيحة الكشاكش أخّاذة على التنانير، مثل فستان زفاف إيلي صعب Elie Saab المنفوش، وكذلك بعض الموديلات من ماركة Sébastien Luke.

 

Sébastien Luke

 

كما تبدو الكشاكش لافتة مع فساتين زفاف حورية البحر Mermaid التي تبرز انحناءات القوام الممشوق، وخاصةً عندما تظهر على التنورة، مثل فساتين زفاف ماركيزا Marchesa، وبرونوفياس Pronovias،

أضف تعليقا