استوحي مكياج عيد الفطر من احدث الصيحات الجمالية

بألوان مشرقة ورسومات ملفتة ندعوكِ لتبنّي مكياج سهرة العيد من وحي عروض صيف 2018 والتي تحمل الكثير من الأفكار المبتكرة والعصريّة.

الآيلاينر والظلال المشرقة
بعيداً عن الإطلالات الكلاسيكيّة المعتادة، كوني أكثر حيويّة وجرأة واختبري الظلال المشرقة بألوان البنفسجيّ، الأخضر، الأصفر أو الأزرق الإلكتريكي وغيرها، خطّطي عينيكِ أيضاً بالآيلاينر الملوّن بدلاً من الأسود أو البنيّ ولا تنسي تكحيل العين من الداخل بالأبيض لمنحه المزيد من الاتّساع ولإبراز ألوان الظلال التي اعتمدتِها.

 


 

Marc Jacobs

 

أمّا إذا أردتِ التمسّك بالآيلاينر الأسود، اعتمدي الرسومات الجريئة والمجنّحة تماماً كما في عروض فيرسوس فيرساتشي Versus Versace ومارك جاكوبس Marc Jacobs.

كثّفي الرموش بالماسكارا
دعي عينيكِ تظهران أكثر سعة من خلال طبقات عدّة من الماسكارا على الرموش، واسحبي هذه الأخيرة إلى الخارج ونحو الأعلى.

ألوان الشفاه الزاهية
مع تدرّجات ألوان أحمر الشفاه، من الأحمر، إلى المرجانيّ، الورديّ الصارخ والهادىء، اختاري منها لوناً مميّزاً يليق بإطلالتكِ في العيد مع لمسات برّاقة من الغليتر النيود الذي يعزّز من وهج الشفاه تحت الأضواء. أمّا لمحبّات الألوان الفاتحة والنيود والتي تعدّ أيضاً عصريّة ومناسبة لكلّ الشفاه بمختلف أشكالها، اختاري التدرّجات المشمشيّة، البرتقاليّة الفاتحة والوردية اللمّاعة التي تعزّز من إشراقة كامل ماكياجكِ.

لمسات مميّزة
لمن تتمتّع بالجرأة، رسومات الورود، القلوب والأهلّة على الوجنتين أو العينين صيحة رائجة في عالم الماكياج، كما في عروض أنا سو Anna Sui.

 


 

Anna Sui

 

شاهدي الصور المرفقة واستلهمي منها أفكاراً لماكياج سهرة العيد.

أضف تعليقا