أحمد عز يتلقى "تهديدات إرهابية" بسبب "ابو عمر المصري"

 اكد الفنان المصري أحمد عز خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "واقتضى التوضيح"،  تلقيه تهديدات بسبب مناقشته لقضية الإرهاب في مسلسل "ابو عمر المصري" الذي يعرض ضمن ماراثون دراما رمضان 2018، خاصة  وأن العمل يكشف الاسرار الكاملة لصناعة الإرهاب والفن هو خط المواجهة الأول للرد على فكر التطرف.

وقال عز: الحامي هو ربنا والتهديدات دِه موجودة من أيام فيلم الخلية.. في النهاية العمر واحد والرب واحد.. إن شاء الله ربنا يسترها وأن نيته فقط هي الصالح العام.

وأكد عز إلى أنه لم ينتهِ من تصوير مسلسل "ابو عمر المصري" حتى الآن، وأنه سيواصل التصوير إلى آخر يوم في رمضان، ولكنه يتابع اصداء المسلسل عند الجمهور والنقاد ووسائل الاعلام وسعيد بتفاعلهم مع المسلسل.

وأوضح أن السبب وراء عودته مرة أخرى للدراما في رمضان بعد غياب 4 سنوات هو قصة المسلسل، مشيرا إلى أن "أبو عمر المصري " مكتوب بشكل يجذب أي فنان لكي يشارك فيه، خاصة أنه يناقش قضية هامة وعالمية كالإرهاب.

يذكر أن مسلسل "ابو عمر المصري" تدور أحداثه حول محامي يحاول البحث عن حقوق الشباب في مهنته فيتم تصنيفه معارضا ارهابيا وينجح في الهرب خارج البلاد، ليصبح ارهابيا حقيقيا يتورط في تفجير السفارة المصرية بالسودان، وينتقل بعد ذلك ليعيش في أحد معسكرات تدريب المجاهدين في أفغانستان ويصبح "قناصا" لا يشق له غبار، مهمته فقط هي حصد الأرواح تحت بند الجهاد والصراع بين الجماعات المتحاربة في أفغانستان، يقرر العودة إلى مصر لكي يثأر لنفسه من كل من أوصلوه إلى هذه الحالة.

ويشارك في بطولته أحمد عز، الجزائرية أمل بوشوشة وايمان العاصي واروى جودة ومحمود حجازي ومحمد علي رزق ومحمد الشرنوبي وأحمد بدير وفتحي عبد الوهاب والتونسي تميم عبده ومنذر رياحنه ونادية كونده، ومن تأليف مريم نعوم اقتباسا عن رواية عز الدين شكري فشير و إخراج أحمد خالد موسى.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان