اختاري أكسسوار احدى النجمات في المسلسلات الرمضانية واعرفي الرجل الذي يجب أن تبتعدي عنه

لفتت إطلالات النجمات في المسلسلات الرمضانية أنظار محبات الموضة. وقد تميزت الكثيرات منهن بعلامة فارقة مثل القفاز في يد نادين نسيب نجيم في مسلسل "طريق" ونظارات غادة عبد الخالق في "ضد كجهول" وفولارد شعر نيللي كريم في "إختفاء" وحذاء هيفاء وهبي عالي الساق في "لعنة كارما". وقد تحول كل من هذه الأكسسوارات إلى صيحة تتبعها الكثيرات. فأيها ستقلدين؟ حددي إجابتك لتعرفي أي رجل عليك الابتعاد عنه وعدم الارتباط به.     

 

 

1 قفاز نادين نجيم في "طريق"

إذا اخترت القفاز الذي تضعه في كفها الممثلة اللبنانية نادين نجيم خلال ظهورها في مسلسل "طريق"، فهذا يشير إلى أنه لا يمكنك الارتباط بالرجل العملي. فأنت لا تتحملين البقاء بمفردك لساعات طويلة. كما أنّه لا يمكنك تحمل المسؤوليات. إذاً الأفضل أن تختاري الرجل الذي يمتلك بعض الوقت للبقاء إلى جانبك وللسؤال عن أحوالك ولتقديم يد العون لك.  

 

 

2 نظارات غادة عبد الرازق في "ضد مجهول"

في حال أعجبتك نظارات الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول"، فهذا يكشف أنّ الرجل المرح لا يناسبك. فأنت جدية ولن تتمكني من مجاراة نشاطاته الكثيرة. كما أنّك لا تستطيعين أن توفري له دائماً أجواء المرح التي يحب لأن لديك أعمالاً أخرى تقومين بها ولأنّك تشعرين بعدم الارتياح في حال التقصير في أحدها.   

3 فولارد نيللي كريم في اختفاء

إذا اخترت فولار الممثلة نيللي كريم والذي زينت به إطلالتها في إحدى حلقات مسلسل "اختفاء"، فهذا يعني أنّ عليك الابتعاد عن الرجل سريع الغضب. فأنت تفضلين أن تعيشي أيامك ببطء بعيداً عن التوتر والسرعة. أما هو فانفعالي ولا يتمتع بالقدرة على الانتظار. إذاً تتمتعان بطبعين متناقضين ولا يمكنهما الانسجام في أيّ وقت أو ظرف أو مناسبة.

 

4 حذاء هيفاء وهبي في "لعنة كارما"

لفت حذاء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عالي الساق خلال ظهورها في مسلسل "لعنة كارما" أنظار الكثيرات. فإذا كنت من هؤلاء اعلمي أنّ عليك تجنب الارتباط بالرجل الذي لا يتمتع بالجرأة. فأنت مغامرة ولا تخافين من خوض التجارب الجديدة وغير المألوفة. كما أنّك لا تترددين في أخذ القرارات الصعبة. إذاً تحتاجين إلى رجل يزيدك ثقة بقدراتك ولا يدفعك أبداً إلى التراجع.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات