منافسة بين إطلالات النجمات في "مجموعة إنسان"

ليس حديثهن الشيق وأحدث أخبارهن هو الأمر الوحيد الذي يجعلنا نتابع إطلالات النجمات، ولكن لنكتشف أسرار الأناقة والجاذبية التي تتميز بها كل نجمة عن الأخرى.

وفي برنامج مجموعة إنسان الموسم الثاني، تنافست النجمات في إطلالات جذّابة وحافظن على ارتداء أزياء محتشمة تناسب أجواء شهر رمضان.

من ضمن النجمات اللاتي اعتمدن إطلالات جذابة تناسبهن، النجمة أحلام، التي ارتدت فستانًا زهريًا مرصعًا بدوائر معدنية ملونة من توقيع بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، ونسقت معه حزامًا أصفر حول الخصر وحقيبة باللون الأخضر من توقيع ماركة هيرمس Hermes.

 


 

أحلام

 

أيضًا بدت النجمة ديانا حداد جذّابة وبسيطة بفستانها الوردي من توقيع المصممة زينة زكي، وتميز الفستان بأسلوبه المحتشم مع صيحة الكشاكش الرائجة.

وارتدت النجمة شيرين عبدالوهاب فستانًا أسود بقماش الشيفون مع تصميم فضفاض لم يظهر انحناءات قوامها، والفستان مزود بطبقات متدرجة الأطوال في منطقة الصدر مع تنورة بالثنيات والطيّات.

 


 

شيرين عبد الوهاب

 

ومن النجمات اللاتي حرصن على اعتماد لوكات شرقية جذّابة، النجمة نوال الكويتية التي ارتدت الدرّاعة السوداء والمطرزة باللون الذهبي، وكذلك النجمة السعودية ريم عبدالله، فظهرت بإطلالتين الأولى بفستان أسود شيفون والثانية بقفطان مغربي يجمع بين الأصفر والأخضر.

كما اختارت النجمة التونسية لطيفة في إطلالتها بالبرنامج فستانًا بقماش شفّاف مزينًا بحبّات اللؤلؤ الذهبي من توقيع المصمم الخليجي يوسف الجسمي.

 

لطيفة 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات