أجمل إطلالات الجمال الهندي في كان 2018

سحرتنا جميلات بوليوود بإطلالاتهن على بساط مهرجان «كان» السينمائي في دورته الـ71 هذا الأسبوع، وأطلت كل من Aishwarya Rai Bachchan وSonam Kapoor وDeepika بتسريحات شعر ورسمات ماكياج تخطف الأنظار. ولابد لك أن تطلعي عليها؛ لتستلهمي منها إطلالاتك الكبيرة في سهراتك الرمضانية هذا الصيف.

اختاري بين العيون الدرامية بأسلوب ماكياج ديبيكا وعيون الفراشة البراقة بأسلوب أشواريا.

Aishwarya Rai و Deepika

حضرت العروس الجديدة Sonam Kapoor مهرجان كان بماكياج هندي تقليدي وببدلة من توب وتنورة من تصميم دار رالف روسو العالمية. ولأجل إطلالتها اختارت تسريحة البونيتايل المنخفض التقليدية مع ماكياج عيون بالكحل الأسود وأحمر شفاه زهري بسيط.

أما الممثلة العالمية Aishwarya Rai Bachchan فاختارت فستان شيمر براق مع ماكياج عيون مشتق من لون الفستان باللون الفضي اللامع والمجنح مع الايلاينر الأسود المعزز للرموش وتسريحة شينيون Top Knotهندسية بنهايات مشبعة بالجل أبهرت الجميع.

وكان لاشواريا لوك مميز قبل هذا اللوك في أول إطلالة لها على بساط كان هذا العام؛ حيث اختارت فستاناً كبيراً بذيل من 3 أمتار من تصميم Michael Cinco واختارت معه تسريحة شعر أملس ناعمة بفرقة وسطية ولعينيها الايلاينر البراق بالغليتر من نفس لون الفستان الأزرق البنفسجي بأسلوب مجنح مع أحمر شفاه فاقع باللون المرجاني.

The au naturale look

الممثلة المحبوبة والعفوية Deepika Padukone أدهشت الجميع بإطلالتها الدرامية في اللوك الثاني لها على بساط كان السينمائي لعام 2018، حيث اختارت العيون الدخانية بألوان عميقة «التدرجات السوداء القاتمة» مع اللون الوردي الزاهي وتسريحة الكعكة العالية Top Knot. أما عن إطلالاتها الأولى فقد اختارت ديبيكا ألوان نيود تراية مع لمسات خفيفة من الشيمر والبرونزر البراق حول العيون وعلى الشفاه واختارت لوجنتيها لوناً وردياً خفيفاً مكملاً للون العيون النيود.

فأي من هذه الإطلالات تجدينها الأكثر جاذبية وسحراً؟.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات