الملكة رانيا تتألق بأزيائها في إيطاليا ونيويورك لتنافس أشهر العارضات

أناقة الملكة رانيا ورقيّها في اختيار الأزياء التي تنافس بها أشهر العارضات العالميّات لم تعد تُخفى على أحد، إلّا أنّ مستوى الرقيّ والتألّق زاد بريقاً خلال الفترة القصيرة الماضية.هذه أجمل 3 إطلالات تألّقت بها الملكة رانيا في اجتماعاتها في نيويورك وإيطاليا:

- سحرت الملكة رانيا الحضور والصحافة العالميّة بفستانها البسيط والراقي من Peter Pilotto خلال حملة "دعوا الفتيات يتعلّمن" في نيويورك بدعوة من ميشيل أوباما.

بدا الفستان على الملكة رانيا أجمل من عارضة الأزياء التي ارتدته عند ظهوره الأوّل على منصّة الأزياء. الفستان بين تدرّجات الأبيض والورديّ الفاتح، تميّز بخاماته المختلفة إضافة لقطعة القماش الخارجيّة الطويلة من أحد الجانبين.

- في إيطاليا، تألّقت الملكة رانيا بفستان من اللّون الأحمر من مجموعة Atelier Versace للخياطة الراقية لخريف 2016 مع لمسة خفيفة من الأزرق الفاتح. نسّقته مع حذاء بلون أزرق ليكمل إطلالاتها بنجاح.
تسلّمت الملكة رانيا في فلورنسا بإيطاليا جائزة Andrea Bocelli الإنسانية، كما تفوقت بكل تأكيد على العارضة بيلا حديد التي ارتدت نفس الفستان.

- الأبيض والأسود، كان هذا من أحد الخيارات الأكثر جمالاً، فستان أبيض من Peter Pilotto أيضاً، زُيّن بورود صغيرة باللّون الأسود غطّت منتصفه والأكمام. ارتدت الملكة رانيا هذا الفستان خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأهداف العالميّة في نيويورك.

شاهدي إطلالاتها واخبرينا أيّها أعجبتكِ!
 

أضف تعليقا