ألوان فساتين الزفاف الرائجة في 2019

كما تعرفين أن اللون الأبيض لم يعد وحيداً في خيارات فساتين الزفاف، بعدما ظهرت العديد من الألوان الأخرى التي كسرت التقاليد، وفي ظل تمسك كثير من العرائس بثوب الزفاف الأبيض، بدأت غيرهن بالتمرد على هذا اللون، واعتماد فساتين زفاف ملونة تبدو أكثر لفتاً للأنظار.

وفي عروض فساتين زفاف ربيع وصيف 2019، برزت عدة ألوان مميزة. وإن كنتِ تفضلين ارتداء فستان زفاف ملون، فلتطالعي أولاً أبرز الألوان والموديلات الرائجة للعام القادم.

فساتين زفاف وردي

Blumarine Sposa by Bellantuono

 

هو اللون الأنثوي الحالم الذي تحبه كل امرأة، وقد برز في فساتين الزفاف منذ عدة سنوات؛ ليصبح المنافس الأول للون الأبيض.
وفي عام 2019 ظهر اللون الوردي بدرجاته الفاتحة والناعمة، سواء كان من التول مثل فستان زفاف فيرا وانغ Vera Wang، أو الستان مثل فستان زفاف Antonio Riva، أو المطرز ببريق أخاذ مثل فستان زفاف Rivini.
كما قدمت دار Elisabetta Polignano فستان زفاف زهرياً مزيناً بفيونكة على الصدر ورابطة حول الخصر.
ومن درجات الألوان الأخرى القريبة من الوردي، اللون الذي يميل إلى البيج مع ظلال الوردي، مثل فستان زفاف Melissa Sweet، وNicole Bridal.
كذلك أحببنا الفستان المنفوش بتدرجات الليلكي إلى الأرجواني من توقيع Blumarine Sposa by Bellantuono.

فساتين زفاف ميتاليك

من الألوان التي تمنح العروس فخامة وجاذبية هي الألوان المعدنية، وقد ظهر اللون الذهبي في فساتين زفاف 2018 في تطريزات الفساتين، مثل فساتين زفاف Morilee by Madeline Gardner وWtoo by Watters.

Naeem Khan

 

كذلك قدمت دار Victoria Kyriakides فستان زفاف ببريق الذهبي الأخاذ، وقدم المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan فستان زفاف بتنورة تول ذهبية وقطعة فوقية بالشراشيب الذهبي اللامعة.

كما برز اللون الفضي في بعض التصاميم الناعمة، مثل فستان زفاف جيني باكهام Jenny Packham العمودي Column، وفستان زفاف ثيا Theia بالقصّة المنفوشة Ball Gown.

فساتين زفاف زرقاء

Jenny Packham

 

لم يحضر اللون الأزرق بقوة على منصات عروض فساتين زفاف 2019، ولكن التصاميم التي طالعناها كانت راقية وناعمة في نفس الوقت، مثل فستان زفاف Hayley Paige Blush بالقصّة المنفوشة، وفستان زفاف جيني باكهام Jenny Packham بقصّة الـEmpire التي تتسع من أسفل الخصر.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف