اختاري قبعة إحدى مدعوات الزفاف الملكي واكتشفي سرّ سعادتك غير المتوقع

لفت زفاف الأمير هاري والممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل ملايين الأنظار حول العالم. وقد انتبه هؤلاء للكثير من التفاصيل وخصوصاً لأزياء المدعوات. وأكثر ما أثار الاهتمام القبعات التي تزينت بها الكثير من الأميرات والنجمات والنساء الشهيرات مثل أمل كلوني وكيتي سبنسر وفكتوريا بيكهام وبريانكا شوبرا. وبدورك اختاري إحداها لتعرفي في هذا الاختبار سرّ سعادتك الخفي والذي لا تتوقعينه.     

 

 

 بريانكا شوبرا

في حال اخترت قبعة الممثلة الجذابة، فأنت تجدين سرّ سعادتك في أداء مهماتك على أكمل وجه. لذا حاولي أن تفعلي ذلك لكن من دون مبالغة. فلا يمكنك أن تؤدي الكثير من الأعمال في وقت واحد ومن دون أخطاء. ولهذا تمتعي بالمرونة أحياناً وقومي بواجباتك في الأوقات المخصصة لها في أحيان أخرى.  

 

فكتوريا بيكهام

تميزت المصممة الراقية بإطلالة مترفة أثناء حضورها الحفل الملكي. فإذا أعجبتك قبعتها الأنيقة، فهذا يشير إلى أنّك لن تشعري بالسعادة والرضى إلا في حال حدث تغيير في نمط حياتك. وقد تكتفين بالتغييرات البسيطة مثل إضافة قطعة إلى خزانتك أو اعتماد تسريحة جديدة. إذاً لا تتأخري في ذلك.

 

كيتي سبنسر

هي قريبة الأميرة الراحلة ديانا التي لفتت إليها كل الأنظار خلال حفل الزفاف. فقد اختارت قبعة بلون  فستانها الأخضر ومزينة بشبك غطى عينيها. وإذا حازت إعجابك، فهذا يدل على أنّك تصبحين سعيدة عندما ترين الفرح في عيون الآخرين وتتواصلين معهم. إذاً ركّزي على تقديم المساعدة لهم وعلى السؤال عن أحوالهم لأنك ستشعرين في هذه الحالة بالرضى. لكن لا تنسي الاهتمام بنفسك أيضاً.  

 

أمل كلوني

تألقت المحامية البريطانية لبنانية الأصل أمل كلوني خلال حفل الزفاف الملكي بفستان باللون الأصفر المميز وأضافت إليه قبعة باللون نفسه. فإذا أعجبتك يعني هذا أن تبحثي عن سعادتك في التفاصيل الصغيرة وليس في القضايا الكبرى والعامة. إذاً حاولي أن تجدي ما يفرحك في أمور الحياة اليومية مثل إتمام أعمالك على أكمل وجه. فهذا سيشعرك بالسعادة والارتياح وإن كنت لا تعلمين ذلك. 

امل كلوني

 

 

 

 

أضف تعليقا