مسلسل نيللي كريم "اختفاء" متّهم بالسرقة وهكذا ردّ مؤلفه

يبدو أن الحظّ لم يحالف الممثلة المصرية نيللي كريم هذا الموسم الرمضاني، إذ أنّ الانتقادات لمسلسلها "اختفاء" لم تقف عند حدود وقوعه في التطويل الممل، بل تعدّته وصولاً إلى اتهام مؤلفه بسرقة قصّته.

 

إقرئي أيضًا: بالفيديو: رامز جلال في قبضة شيكابالا وهكذا انقلب السحر على الساحر

 

وفي التفاصيل أنّ الكاتب ايمن مدحت اتهم بسرقة أحداث مسلسل "اختفاء" للنجمة نيللي كريم، من الروائية ريم  أبو عيد وتحديداً من روايتها "متروبول"، التي تواصلت الأخيرة مع وزيرة الثقافة المصرية وطلبت دعمها لإثبات الواقعة بعدما تبيّن أن الأوراق التي تثبت حقها في الملكية الفكرية للمسلسل اختفت من داخل إدارة الرقابة على المصنفات الفنية في ظروف غامضة، ووعدت الوزيرة ببذل كل الجهود الممكنة لدعم "الحقيقة" أيا كانت الضغوط.

مدحت دافع عن نفسه عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، حيث كتب: تعود الدكتورة "فريدة المنشاوي" من روسيا للبحث عن زوجها الكاتب "شريف عفيفي" الذي اختفى في ظروف غامضة لتكتشف أن اختفاءه له علاقة بروايته الأخيرة "إختفاء" التي تتهم رجل الأعمال العجوز "سليمان عبد الدايم" بارتكابه جريمة قتل قبل خمسين عامًا.. باختصار هذه هي فكرة مسلسل "إختفاء" الذي أتشرف أن أكون مؤلفه، والذي أرجو أن تستمتعوا بمشاهدته في الشهر الكريم منذ عدة أيام، وهناك بيان يلف جنبات نوادي التواصل الاجتماعي يتهمني بألفاظ قاسية جدًا أنا، شركة العدل جروب بسرقة أحداث المسلسل من رواية دون أن يجيب البيان على أبسط تساؤل "ما هي أوجه التشابه بين العملين ؟!" ما اضطرني للبحث والتقصي لأكتشف أن الرواية المزعومة تتحدث عن تناسخ الأرواح، وهو بعيد تمام البعد عن أحداث مسلسل "إختفاء".

 

إقرئي أيضًا: بالفيديو: رانيا فريد شوقي في "رامز تحت الصفر" وكان هذا شرطها لعرض المقلب

 

وأضاف: أكثر ما آلمني أن كل من ساهم في نشر البيان، وإتهمني بسرقة الرواية لم يحاول أن يقرأها لأنه لو لفعل لأدرك على الفور أنه لا علاقة من قريب أو بعيد بين الاثنين، ولكن للأسف آفة مجتمعنا المجاملات والتقليد الأعمى .

وتابع: كنت قد عقدت النية في الشهر الكريم علي الصمت والابتعاد عن اللغو واللغط، ولكني قررت أن ألاحق كل من سعي للتشهير بي قضائيًا "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان