فساتين زفاف منسدلة الأكمام موضة ربيع 2019 لعروس العيد

يبقى الفستان الأبيض حلم كل فتاة، ولهذا الموسم خصتك الدور العالمية بتصاميم فاخرة، برزت ضمنها الموديلات منسدلة الأكمام Off Shoulder dresses والتي تحاكي ذوق عروس ترغب بإطلالة آسرة تجعلها محط الأنظار في ليلة العمر.

من مجموعات الأعراس لموسم ربيع 2019، إليكِ أحدث موديلات أثواب الزفاف، ونصائح لإختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

- يظل الفستان الدانتيل واحد من التصاميم التي لا تستطيع أي عروس أن تتجاهلها خلال رحلتها في البحث عن فستان الزفاف، وقد برع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab في إبتكار موديل تميز بقصة حورية البحر Mermaid dress، والذي يشتهر بأنه من أفضل التصاميم التي تبرز طول القامة، لذا فهو الأنسب للقصيرات.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف من عروض أسبوع الموضة العربي بدبي بحسب جسمك

- شكلت صيحة الطبقات جانب كبير من إبداعات أشهر الماركات هذا الموسم، أبرزهم تاداشي شوجي Tadashi Shoji والذي قدم فستان A Line، أعتمديه لإخفاء مظهر السيقان النحيفة.

- لازال الثوب المنفوش Ball gown محافظاً على مكانته ضمن إتجاهات الموضة، والسبب في ذلك يعود لكونه من الحيل المثالية لإخفاء المناطق المكتنزة التي تتركز في القسم السفلي من القوام، وتجدينه لدى Amsale، جورج حبيقة Georges Hobeika وإيلي صعب Elie Saab.


 

فستان زفاف منسدل الأكمام من Georges Hobeika

- تصدرت الفساتين المزينة بشقوق تكشف عن الساق معظم المجموعات، فأعجبتنا بتوقيع ماركيزا Marchesa وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، هذا التصميم سيضمن لكِ مزيد من الطول.

أضف تعليقا