فساتين زفاف من عروض أسبوع الموضة العربي بدبي بحسب جسمك

شهدت منصات عروض أسبوع الموضة العربي بدبي حضور كبير لفساتين الزفاف، بعض الماركات خصصت لها جانب من مجموعتها والبعض الآخر مثل ماركة Maison Lesley أفرد لها مساحة أكبر فأقتصرت تصاميها على تلك الأثواب فقط والتي تحاكي مختلف الأذواق.

لعروس عيد الفطر رصدت الجميلة أحدث التصاميم لتستوحي منها ما يناسب ذوقك وشكل جسمك.

- يبقى فستان الزفاف المنفوش Ball gown يداعب أحلام كل فتاة تتطلع إلى إطلالة ساحرة في يوم زفافها، وهو أمر يدركه أشهر المصممون لذا يحرصوا دوماً على تقديم موديلات متنوعة تلبي مختلف الأذواق، بتوقيع ماركة Humariff لفتنا الفستان المحبوك بتطريز يزين القسم العلوي بالكامل، ونرشحه للنحيفات أو اللواتي يعانين من مشكلة الأكتاف الكنزة خاصة وأن التطريز طال الأكمام الشفافة أيضاً.

فستان زفاف من مجموعة Humariff

- وبستايل مشابه ولكن بتطريز أكثر نعومة تألقت عارضة أخرى على منصة نفس الماركة ولكن هذة المرة غطى التطريز كامل الفستان، وننصح به النحيفات ممشوقات القامة.

- لتزيدي من طولك ألجئي للفساتين عالية الخصر ذي القصة الهدلة على القوام من توقيع أماتو كوتور Amato Couture و Maison Lesley، كذلك يمكنك التأنق بالفساتين الـ V Neck من تصميم Humariff.


 

فستان طويل من Amato Couture

- لتخفي نحافة الأكتاف أعتمدي الفساتين المزدانة بكشاكش أو أكمام بارزة مثل التصاميم الموقعة من آرام ديزاين ArAm Designs و Maison Lesley.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف