فساتين خطوبة ماركات موضة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك

تصاميم خلابة زينت منصات عروض الأزياء الراقية لموسم ربيع 2018 ستلهم كل عروس بموديل الفستان الذي ستطل به في ليلة الخطوبة، فالتنوع كان سيد الموقف والتفاصيل التي تقف خلف كل تصميم ستخبرك بأحدث إتجاهات الموضة، والخيار لكِ ولكن مع الأخذ في الأعتبار بعض الأسس التي ستساعدك في إختيار القصة التي تناسب شكل جسمك.

- بالنظر إلى تصاميم هذا الموسم سنلاحظ بزوغ نجم الفساتين ذي الخصر العالي والذي يبدأ عادة من أسفل الصدر مثل التصاميم الموقعة من فيكتور آند رولف Viktor & Rolf وألكسيس مابي Alexis Mabille، وذلك الأخير يتميز أيضاً بقصة حورية البحر، أختاري واحد من هذين الموديلين لتزيدي من طول قامتك.

- لتنحيف الصدر وزيادة عرض الكتفين، طالعي فستان إيلي صعب Elie Saab المصمم بياقة حرف V ومزدان بالريش النافر على الأكتاف، ولنفس الهدف يمكنك التأنق بفستان فالنتينو Valentino الأحمر والمصمم بكشاكش في القسم العلوي منه.

 

 

 



- أختبري الأناقة المترفة من خلال إعتماد إحدى الفساتين الموقعة بأسماء لبنانية مثل زياد نكد Ziad Nakad والذي قدم واحد من أجمل التصاميم التي شاهدناها في عروض الكوتور هذا العام حيث أزدان بتطريز عامودي سيبرز قوامك الممشوق.

- بتوقيع جورج شقرا Georges Chakra أعتمدي الفستان الـ A Line لتخفي الترهلات المتراكمة حول الأفخاذ ولتزيدي طولك.

 



- ولإخفاء الأرداف ألجئي إلى الفساتين ذي التنانير المنفوشة من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika، رالف آند روسو Ralph & Russo وطوني ورد Tony Ward.

أضف تعليقا