ميغان متهمة بسرقة فستان زفافها وتأجيل شهر العسل بسبب «تشارلز»

تلقت ميغان ماركل عروس الأمير البريطاني هاري، اتهامات من مهتمين بعالم الأزياء بارتدائها فستان زفاف جرى تصميمه في وقت سابق لزفاف ملكي في الدنمارك.

وقالت أليسون لنغدون، صحفية أسترالية، إنها بمجرد رؤيتها لـميغان إلى جانب الأمير هاري في كنيسة سان جورج، تذكرت الأميرة ماري التي تزوجت ولي عهد الدنمارك سنة 2004.

وظهرت العروس التي مُنحت لقب دوقة سوسيكس، بفستان أبيض مفتوح في أعلى الكتفين، يصل طول ذيله إلى 5 أمتار، وهو ثوب يشبه إلى حد ما ما ظهرت به الأميرة ماري.

ويمكن التشابه بين الفستانين، في فتحته عند الصدر، وتسمى عادة بـ«فتحة القارب»، بالنظر إلى كونها مائلة، كما أن للثوبين نفس الطول تقريباً على مستوى اليدين.

واحتفل الأمير هاري وزوجته ميجان بزفافهما، يوم السبت، وسط اهتمام واسع، كما شاهد ملايين الأشخاص في العالم الحفل بشكل مباشر.

 

والد العريس سبب تأجيل شهر العسل

وفي سياق آخر، أجل الأمير هاري وعروسه ميغان شهر العسل الخاص بهما، لحضورهما حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز والد العريس، بعد بضعة أيام فقط من زفافهما التاريخي الذي تناقلته وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وبعد أن تبادل الزوجان عهود الارتباط بكنيسة سان جورج بقصر وندسور في حضور أفراد العائلة المالكة والمشاهير، أمضى هاري و ميغان مساء السبت في حفل خاص مع الأصدقاء.

وسيعود العروسان إلى منزلهما في قصر كينزنجتون، قبل أن يحضرا أول مناسبة لهما بصفتهما دوق ودوقة ساسكس، وهو عيد الميلاد السبعين للأمير تشارلز.

ويمثل الحفل الذي سيقام في الهواء الطلق بداية الاحتفالات بعيد ميلاد تشارلز الذي يحل في نوفمبر، ويجري فيه تكريمه لانتمائه للجيش ورعايته لجمعيات خيرية تدعمها الأسرة المالكة.

ولم يظهر العروسان، صباح أمس الأحد، في الكنيسة عندما توجهت الملكة إليزابيث لحضور القداس.

وحتى الآن لم يعلن عن المكان الذي سيقضي فيه العروسان شهر العسل، وتكهنت بعض وسائل الإعلام بأنهما سيذهبان إلى بوتسوانا على الأرجح، لزيارة مخيم خاص قضيا فيه بعض الوقت في أغسطس العام الماضي، قبل بضعة أشهر من إعلان خطبتهما.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير