6 أكسسوارات أساسية لإطلالة العباية الرمضانية

أضيفي حيوية وفخامة لإطلالتك بالعباءة في شهر رمضان، من خلال الاكسسوارات الأساسية التي لا يمكن التخلي عن أي منها.. تعرفي على هذه الاكسسوارات لتتألقي في رمضان!

النظارة الشمسية
في إطلالات النهار، تحتاجين إلى نظارة شمسية أنيقة وعصرية، ولعل التصاميم الكبيرة والدائرية والمسحوبة لأعلى من الزاوية الخارجية، هي الأبرز في موسم صيف 2018، وكذلك تتناسب مع العباءة؛ لتمنحك إطلالة راقية وأخاذة، وقد اخترنا لكِ تصميمين من ميو ميو Miu Miu، وتوم فورد Tom Ford.



 

Miu Miu

الحجاب
هو العنصر الأهم لإطلالة المرأة العربية المحتشمة في شهر رمضان، ونرشح لكِ الحجاب الحريري المنقوش ذا الألوان الحيوية والطبعات المستوحاة من الطبيعة، وخاصةً مع العباءة السوداء، مثل: الأوشحة التي قدمتها بربري Burberry، ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

الحقيبة
من الجلد الفاخر، تألقي بحقيبة جذابة ولافتة في إطلالاتك الرمضانية اليومية، واختاري الحجم المتوسط بالحزام الطويل لتحمليها على الكتف، أو القصير لتحمليها من خلال كف اليد.
أيضًا يفضل اختيار حقائب بألوان حيوية نهارًا، مثل: الحقيبة الوردي من فندي Fendi، والحقيبة البيضاء المزينة بالأشرطة الملونة من غوتشي Gucci.



 

Fendi

الكلتش
أما في المساء والسهرات؛ فلتعتمدي الكلتش الأنيقة، مثل النجمات، وبالطبع تعد الألوان المعدنية هي الأمثل في هذه الأوقات، مع اختيار حذاء كلاسيكي بالكعب العالي.
ونرشح لكِ الكلتش بالأسود والفضي من جيمي شوJimmy Choo، أو الكلتش الذهبية المزينة بالنجوم الفضية من نانسي جونزاليز Nancy Gonzalez.

الحذاء
في إطلالة النهار، ننصحك بالأحذية ذات الألوان الهادئة، مثل: الحذاء الوردي المبودر من جيانفيتو روسيGianvito Rossi، وسوف تحسم ألوان عباءتك وحقيبتك لون الحذاء الأنسب لهما.
ومساءً اختاري حذاء بلمسة برّاقة يتلاءم مع الكلتش، مثل: الحذاء الفضي من جيمي شو Jimmy Choo، أو صندل يجمع بين العصرية والأناقة بالكعب العريض، مثل تصميم برادا Prada.

الساعة

Larsson & Jennings

وأخيرًا لا تنسي أن تكملي إطلالتك بالساعة، سواء ساعة عصرية ملونة لإطلالة النهار مثل ساعة غوتشي Gucci المزينة بالورود، أو ساعة كلاسيكية معدنية بالذهبي أو الفضي مثل ساعة Larsson & Jennings الذهبية.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان