أبرز صيحات الأكسسوارات خريف 2018

  • ما بين الاكسسوارات العصرية والكلاسيكية، تنوعت صيحات الموضة في أسبوع نيويورك لموسم خريف 2018. كوني أول من يطالعها ويعتمدها!

    صيحات الأقراط في خريف 2018
    تعود من جديدة صيحة الأقراط الحلقية Hoops التي تحبها النساء، فقدمتها ماركة Colovos بحجم صغير، أما دار توم فورد Tom Ford فصممت الـHoops الكبيرة، والمرصعة بالفصوص البرّاقة؛ لتتناسب مع السهرات.

    أيضًا ظهرت الأقراط الذهبية الطويلة لدى دار Hellessy، والتي تميزت بتصاميم غير مألوفة.

    اقرئي أيضًا : طالعي أجمل موديلات حقائب خريف 2018

    عصّابات الثمانينات
    سواء من الجلد أو الفصوص البرّاقة، قدمت دار توم فورد Tom Ford العصّابات، والتي تعود صيحتها إلى الثمانينات، كذلك صممت ماركة Bibhu Mohapatra عصّابة رأس حريرية مزينة بإكسسوار ذهبي، أيضًا قدمت دار Adam Selman عصّابة ريترو باللون الأسود.

    الاكسسوارات البرّاقة
    برزت الأكسسوارات المرصعة بكريستال سواروفسكي أو الفصوص البرّاقة كصيحة أساسية في عروض أزياء خريف 2018، فقدمت ماركات نون باي نور Noon by Noor، وتوم فورد Tom Ford أساور بتصاميم غير تقليدية مطعّمة بأحجار ملونة وفصوص برّاقة.

    كذلك ظهرت الأقراط بالكريستال لدى دار جاسون وو Jason Wu، وقدمت دار توم فورد Tom Ford أقراط زجاج كبيرة بتصميم الورود.

    اقرئي أيضًا : آخر موضة الأحذية في موسم خريف 2018

    النظارات الشمسية الرائجة
    هناك أكثر من صيحة رائجة للنظارات في موسم خريف 2018، النظارات الكلاسيكية من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، النظارات الملونة من جيرمي سكوت Jeremy Scott، والنظارات بالحجم الكبير واللون الأسود من توم فورد Tom Ford، والتي اتسمت بتصميمها الغريب واللافت للأنظار.

    أضف تعليقا