لتكوني فتاة الموضة ... اكتشفي القواعد الأساسية لتنسيق الإكسسوارات


أكثر ما يكمل مظهر المرأة الإكسسوارات، فهي تعتبر من الملحقات الرئيسية التي تبرز جمال المظهر ورونقه وتضفي عليه روحاً خلابة مليئة بالإثارة والعصرية، وكما هو الحال في كل عام مع انطلاق موسم الأزياء، تبرز أهم تشكيلات الإكسسوارات وتنسيقاتها المختلفة.

في "الجميلة" نقدم لكِ لمحة عامة عن أهم الإكسسوارات وكيفية تنسيقها في ربيع 2016 لتعتمديها في مظهرك لإطلالة متجددة وعصرية.
القواعد الأساسية لتنسيق الإكسسوارات:

· ابتعدي عن اختيار القلائد بطول واحد، واعتمدي ذات الأطوال المتفاوتة من السلاسل الرفيعة، وبإمكانك ارتداء اثنين بطول واحد، ثم رتبي باقي السلاسل بصورة متدرجة على أن تكون المسافات بينهما متوازنة، وذلك في تنظيم السلاسل والعقود الرفيعة مع بعضها البعض، أما كبيرة الحجم فبإمكانك اعتماد عقد كبير واحد وإضافة سلسال بسمك رفيع ورقيق معه.


· لا تخلطي المجوهرات مع الإكسسوارات، ولكن بإمكانك دمج الإكسسوارات المعدنية والسلاسل مع الإكسسوارات الجلدية الملونة في القلائد والأساور على أن تختاريها متوافقة الألوان.


· كسرت قاعدة عدم خلط الألوان من الأصفر والفضي والأبيض هذا العام، حيث يمكنك التمتع بتنسيق الخواتم ذات الأحجام والألوان المختلفة من المعادن في يد واحدة لمظهر جريء وعصري.


· برزت موضة الخواتم كبيرة الحجم بالأشكال المتعددة في أصابع اليد الواحدة، فنسقيها بأطوال مختلفة أو بإمكانك جعلها جميعاً في مستوى واحد من الطول.


· قومي بانتقاء الإكسسوارات الجريئة والغريبة من الأشكال المميزة، والتي تلفت الانتباه لأساور اليد من أشكال الجماجم والحيوانات والأزهار الغريبة والأشكال الملتوية والهندسية الحادة.


· بإمكانك الآن أن تدمجي بين الأقراط الكبيرة والعقود كذلك مع الملابس السادة لإضفاء جمال خلاب على مظهرك من الإكسسوارات الملونة.


· الأساور العريضة والجلدية نسقيها مع الأساور من السلاسل والفصوص الملونة والإبداعية في اندماج راقٍ.


· اختاري العقود العريضة للملابس ذات خط الرقبة المفتوحة لإضفاء أناقة رائعة عليك.


· ارتدي قطع الإكسسوارات التي تلعب في اللون الخاص بملابسك، مثلاً: إذا كنت ترتدين الزي متعدد الألوان، يمكن أن تضيف الإكسسوارات فائدة من خلال اختيار لون واحد فقط من الملابس وإبرازه في إكسسواراتك.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات