Smart watch


ساعة "سوني" الذكية

الخاتم الذكي

أساور إلكترونية من "آبل"

الخواتم الذكية


تعشق السيّدات الأنيقات الإكسسورات المميّزة التي تكمّل ملابسهن بحسب آخر صيحات الموضة.. لكن ماذا عن السيّدات اللّواتي يعشقن الموضة والتكنولوجيا في الوقت ذاته! هذه الاحتياجات فهمتها عدد من الشركات العالميّة كـ "آبل" و"أسوس" و"سامسونج" وغيرها حيث قامت بتقديم الإكسسوارات الذكيّة.

 

تتيح الإكسسوارات الذكيّة التي تتنوّع بين الساعات، الخواتم والأساور خدمة الاطّلاع على الإنترنت في أيّ وقت وأيّ مكان، كما يحتوي بعضها على مستشعرات مخصّصة لمتابعة حالة المستخدم الصحيّة ولياقته البدنيّة .. فإذا كنتِ تتمتّعين بلوك عصريّ عليكِ باقتناء هذه الإكسسوارات الذكيّة.

وهذه أحدثها:

 

الساعة الذكيّة:

 

وفّرت بعض الشركات هذه الساعة بألوان وأشكال متعدّدة بحيث تتماشى مع الألوان التي ترتدينها مع ميزة إضافيّة تتيح لكِ تصفّح مواقع التواصل الاجتماعيّ . فهل هذا يوم حظّكِ ستتمكنين خلاله من التسوّق أو التنزّه خارجاً مع التصفّح السهل والسريع للـ"واتس آب" و"الفيسبوك" و"تويتر"!

 

السوار الذكيّ:

 

يتميز هذ السوار بتصميمه الأنيق والعصريّ حيث يتماشى مع ذوق السيّدة العصريّة ، ويحتوي على زرّ "الهوم" و على أزرار أخرى بغية الانتقال للأعلى والأسفل لتوفر الاستخدام المريح.

 

الخاتم الذكيّ:

 

الخاتم الذكيّ مختلف قليلاً عن الإكسسوارات السابقة، فقد يجده البعض اختراعاً مفيداً وحلّاً، فيما يجده البعض الآخر جحيماً، ففي شركة "آبل" أُطلق عليه اسم "لا خيانة زوجيّة بعد اليوم"، حيث يمّكن المتزوجين من تتبّع ومعرفة مكان وتحرّكات الشريك الآخر في أيّ وقت وفي أيّ مكان وذلك للحدّ والتقليل من الخيانة والغيرة.

أضف تعليقا

المزيد من