بالصور: هكذا ستطل النجمات في دراما رمضان 2018

 ينطلق يوم غدٍ الخميس الماراثون الرمضاني، ولا تزال بعض الأعمال قيد التصوير، بينما ثمّة أعمال انتهى تصويرها قبل فترة وتجري الآن عمليّة المونتاج لتسليم الحلقات تباعاً إلى المحطات الفضائية.

الفنانات حرصن هذا العام على عدم الكشف مبكراً عن اللوك الذي سيظهرن به حفاظاً على عنصر المفاجأة، وكي لا يتم استنساخ اللوك، كما حصل مع الفنانة هيفاء وهبي العام الماضي في مسلسل "الحرباية" الذي سرّبت صوره باكراً، لتّتهم زميلاتها بسرقة اللوك.

هيفاء وهبي ستظهر في مسلسل "لعنة كارما" بلوك مميز مع شعر أسود قصير.

الفنانة سيرين عبد النور ستظهر وهي حامل بالشهر السابع، في خماسية تحمل اسم "الشهر السابع" ضمن مسلسل "حدوتة حب" وتلعب فيها دور سيدّة حامل، ولم تبذل سيرين جهداً في اللوك إذ أنها صوّرت الخماسية قبل إنجابها ابنها كريستيانو بأسابيع قليلة.

الفنانة مي عز الدين ستظهر بالحجاب في مسلسل "رسايل"، وقد كشفت عن اللوك متأخرة وحظي بإعجاب الكثيرين.

الفنانة نادين نجيم كشفت عن اللوك الذي ستظهر به في مسلسل "طريق" الذي سيجمعها بالنجم عابد فهد، حيث ستلعب دور محامية، إلا أنّ شخصية نادين ستشهد انقلاباً ضمن أحداث المسلسل، ما يعني أنّ اللوك الذي ستطلّ به سيشهد انقلاباً أيضاً، وهو ما لم تكشفه بعد حفاظاً على تسلسل أحداث العمل.

بدورها تطل الفنانة نيكول سابا في مسلسل "الهيبة العودة" مع النجم تيم حسن، وقد كشفت عن اللوك الذي لم تطرأ عليه الكثير من التغييرات بانتظار الكشف عن دورها مع بدء المسلسل.

 

إقرئي أيضًا: مي عز الدين تدخل دائرة الغموض والتشويق في مسلسلها الرمضاني "رسايل"

 

مقدمة البرامج التي تخوض تجربة التمثيل للمرّة الأولى دانييلا رحمة ضمن مسلسل "تانغو" مع الممثل باسل خياط، ستظهر بلوك مثير حيث نشرت أكثر من صورة بملابس رقص.

أما الممثلة المصرية زينة، فكشفت عن اللوك الذي ستطل به في مسلسل "ممنوع الاقتراب والتصوير" حيث تظهر بصورة ناعمة وبريئة، بعيدة عن دورها في مسلسل "لأعلى سعر" الذي شاركت بطولته الممثلة نيللي كريم في رمضان الماضي، وظهرت بدور المرأة الشريرة.

 

إقرئي أيضًا: هيفاء وهبي تعلن عن اسم المطرب الذي سيغني شارة "لعنة كارما"

 

الفنانة ماغي بو غصن تبدو الأكثر حظاً هذا العام لناحية اللوك، إذ أنها تلعب أكثر من شخصية ضمن مسلسل "جوليا"، وقد كشفت عن لوك خمس شخصيات، تعكس كل منها طبيعة الدور الذي ستلعبه ماغي.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان