يستضيف فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي وبمناسبة اقتراب حلول الشهر الفضيل     تجربة تناول إفطار وسحور مميزة لنزلاء الفندق وضيوفه مع عائلاتهم وأصدقائهم في أي من مطاعم الفندق الاستثنائية، مع باقات خاصة بالمجموعات والشركات.  

 

إذ تستعد مطاعم شانغريلا، قرية البري أبوظبي، لاستقبال الشهر الفضيل بروح عائلية مميزة، حيث يقدم مطعم سفرة بلد مائدة إفطار سخية من لحظة غروب الشمس وإلى الساعة 8 مساءً. ويضم بوفيه الإفطار الكبير تشكيلة غنية من أطباق الشرق الأوسط التقليدية من بينها خاروف محشي وطبق الأوزي الشامي ودجاج دولما والمسخن العربي، وللتحلية تتوفر باقة من أطباق الحلوى والفواكه الطازجة، ومن أبرزها اللقيمات والكنافة النابلسية، ويحصل الضيوف الذين يقومون بالحجز المبكر قبل بداية رمضان على خصم بنسبة 20٪ لتناول الإفطار خلال الأيام العشرة الأولى من الشهر الكريم.

 

كما يقدم المطعم، الحائز على العديد من الجوائز العالمية، خدمة إفطار خاصة للأشخاص الذين لديهم جدول مواعيد مزدحم كرجال الأعمال وكبار المسؤولين من خلال تقديم الطعام إلى غرفة الاجتماعات عند عمل حجز مسبق. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم سفرة بلد للمجموعات الكبيرة التي لا تقل عن 10 أشخاص مجموعة أطباق خاصة يتم إعدادها بعناية.  

ويعد شهر رمضان المبارك فرصة لاجتماع الزملاء وقضاء أمسيات ممتعة بأجواء رمضانية خاصة في فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، ويدعو الفندق الشركات أو المجموعات الكبيرة للاستمتاع بأوقاتهم في القاعات المخصصة للولائم أو الاجتماعات لمن يرغب بالحصول على تجربة تناول إفطار في محيط يوفر لهم الخصوصية. وتتوفر خدمة تناول الإفطار المخصصة للمجموعات التي لا تقل عن 35 شخص وتشتمل على قائمة إفطار رمضان مع العصائر الرمضانية والقهوة العربية، مع خدمة ضيافة استثنائية في قاعة واسعة ذات تصميم يعكس الطابع العربي. كما يقدم الفندق تجربة إفطار بمستوى فريد في فيلات الفندق للمجموعات التي لا تزيد عن 20 شخصاً. 

 

اختيارات تناول الطعام خلال اليوم:

وبالإضافة إلى الإفطار الكبير في مطعم سفرة بلد   سيستمر المطعم الحائز على جوائز عالمية باستضافة الأمسيات الخاصة لتناول العشاء يومياً من الساعة 8:45 مساءً إلى 11 ليلاً مقابل 205* دراهم للشخص. ويقدم للشركات وجبات الغداء في قاعات الاجتماعات** من وقت الظهيرة إلى الساعة 3 عصراً مع خدمة تقديم القهوة.  

وتستقبل مطاعم شانغريلا، قرية البري أبوظبي الضيوف خلال الشهر الفضيل في مواعيد خاصة بالشهر الفضيل، إذ يرحب مطعم شانغ بالاس بالضيوف يومياً من ساعة غروب الشمس إلى الساعة 11:30 ليلاً، ويقدم وجبة غداء يومي الجمعة والسبت، في حين يستقبل "هوي آن" المطعم الفيتنامي العريق الضيوف لتناول العشاء على مدار الشهر. كما يقدم المطعم المطل على المسبح قائمة طعام وشيشة حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

ويرحب مطعم بوردو الفرنسي بالضيوف كل يوم حتى الساعة 11:30 ليلاً. ويقدم لوبي لاونج وجبة عشاء يومية من لحظة غروب الشمس إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

تتوفر خدمة تناول الطعام في الغرف للنزلاء على مدار الساعة، وأعلن الفندق إضافة قائمة إفطار وسحور خاصة لنزلائه خلال الشهر الفضيل. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من فنادق ومنتجعات

7
فنادق ومنتجعات
وجهات سياحية مميزة لخريف 2018

هل تبحثين عن قائمة بالوجهات السياحيّة الأنسب لخريف 2018؟ إذاً إليك هذه المدن الأرب...

1
فنادق ومنتجعات
منتجع وفيلل السعديات روتانا يفتتح وجهتين جديدتين في الهواء الطلق

أعلن منتجع وفيلل السعديات روتانا، وجهة الضيافة الجديدة من فئة الخمس نجوم في أبوظبي...

2
فنادق ومنتجعات
الشريط الوردي مع فندق رافلز دبي

وفقاً لما صرحت به منظمة الصحة العالمية، يعد سرطان الثدي من أكثر أنواع السرطانات ال...

6
فنادق ومنتجعات
أصغر 5 دول في العالم

بينما تصل مساحة بعض الدول في العالم إلى ملايين الكيلومترات المربّعة، هناك دول أخرى...

3
فنادق ومنتجعات
"فندق السيف من جميرا" يفتتح أبوابه على ضفاف خور دبي

يستحضر "فندق السيف من جميرا" في تصاميمه وفنون ضيافته، عادات التجار الإماراتيين باس...

3
فنادق ومنتجعات
مجموعة جميرا تفتتح أحدث فنادقها الفاخرة في مدينة نانجينغ الصينية

افتتحت مجموعة جميرا، الشركة العالمية للفنادق الفاخرة والعضو في "دبي القابضة"، فندق...

1
فنادق ومنتجعات
منازل عجوة يدعو روّاده المميزين لقضاء إجازة ساحرة خلال عطلة نهاية الأسبوع

أعلن فندق ’ عجوة سلطان أحمد ‘، من موقعه الفريد في قلب مدينة اسطنبول القديمة، عن دع...

7
فنادق ومنتجعات
السبا في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُتيح خدمة جديدة ومتطوّرة للاستجمام هذا الخريف

يُتيح السبا في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي خدمة جديدة ومتطوّرة للاستجمام هذا الخريف. خ...

5
فنادق ومنتجعات
قوانين طريفة وغريبة في بعض البلدان.. مخالفتها تستوجب الغرامات!

لكل دولة قوانينها التي يتوجب على الجميع احترامها، من مقيمين وزائرين، حتى وإن كانت ...